ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

بعد نكسة إثيوبيا.. هل يرحل إيهاب جلال عن تدريب المننتخب؟.. حالة واحدة تدفعه لترك الفراعنة.. والبديل جاهز

السبت 11-06 - 04:00 م
نيوز 24


شهدت الساعات القليلة عقب خسارة المنتخب المصري أمام إثيوبيا بتصفيات أمم أفريقيا، تواتر العديد من الشائعات والأخبار، التي تفيد بتوافر النية داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة جمال علام، للإطاحة بإيهاب جلال من قيادة الفراعنة.

وفى حالة قرار الاتحاد المصري، برحيل جلال عن قيادة المنتخب، سيتواجد إيهاب جلال، ضمن قائمة أسرع المدربين رحيلًا عن قيادة المنتخب بعد التعاقد معهم.

واستقر إيهاب جلال، المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم، على الرحيل من منصبه في حالة الخسارة أمام كوريا الجنوبية في المباراة الودية المقرر إقامتها يوم 14 يونيو الجاري.

وتعتبر هذه هي الفرصة الأخيرة التي منحها جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، للمدير الفني لتحسين صورته واللاعبين أمام الرأي العام بعد الخسارة المذلة أمام إثيوبيا، بهدفين مقابل لا شيء في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لمونديال 2022، لأول مرة منذ 33 عامًا عندما خسر الفراعنة من إثيوبيا بهدف مقابل لا شيء عام 1989.

ورفض اتحاد الكرة المبررات التي ساقها إيهاب جلال، المدير الفني للمنتخب الوطني، بعد الخسارة المذلة من إثيوبيا، سواء بوجود أمطار في الملعب أو ابتعاد اللاعبين عن مستواهم.

وطالب جمال علام بتحسين صورة المنتخب الوطني، أمام الرأي العام خلال مواجهة كوريا الجنوبية الودية، التي ستقام بين المنتخبين يوم 14 يونيو الجاري.

فيما استقر حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، على المدرب الأجنبي المرشح لتدريب المنتخب الوطني، في حالة رحيل إيهاب جلال، المدير الفني من تدريب الفريق إذا خسر من كوريا الجنوبية في المباراة الودية التي ستجمعهما في كوريا يوم 14 يونيو الجاري.

ورفض الثعلب الصغير، إبلاغ أي عضو في مجلس الإدارة بإستثناء محمد بركات، عضو المجلس بإسم المدرب الأجنبي، وتمسك حازم إمام، بموقفه الرافض لاستمرار المدير الفني بعد الخسارة المذلة أمام إثيوبيا، بهدفين مقابل لاشئ في المباراة التي جمعتهما يوم الخميس، الماضي في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2023 في كوت ديفوار .

وتتوجه بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم إلى كوريا الجنوبية، لخوض المباراة الودية لتجربة عدد من اللاعبين، خلال اللقاء من اللذين تم ضمهم خلال الفترة الاخيرة بعد إصابة عدد من اللاعبين .

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تتوقع نجاح إيهاب جلال مع منتخب مصر؟

ads
ads