ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

بعد رحيل "موسيماني".. قائمة المرشحون لتدريب الأهلي.. مدرب فرنسي عالمي.. وتلك أبرز الأسماء المطروحة

الإثنين 13-06 - 04:58 م
نيوز 24

أعلن نادي الأهلي، اليوم الإثنين، فسخ التعاقد بالتراضي مع المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، بعد توليه المسؤولية لمدة 20 شهرا منذ الأول من أكتوبر2020.

وقال الأهلي في بيان عبر موقعه الرسمي: "اتفقنا مع موسيماني على فسخ التعاقد بالتراضي، في ضوء احترام متبادل بين الطرفين".

وكشف الأهلي عن كواليس الاتفاق، حيث قال: "اجتمع محمود الخطيب رئيس النادي مع شركة الأهلي لكرة القدم برئاسة ياسين منصور، وبحضور حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي، ولجنة التخطيط; لمناقشة موقف بيتسو موسيماني".

وأوضح: "بإجماع الآراء تم الاتفاق على التمسك باستمرار موسيماني في مهمته حرصا على استقرار الفريق، ونظرا لما حققه من نجاحات مع الفريق"، وأتم: "لكن موسيماني خلال الاجتماع الذي جرى معه طلب عدم الاستمرار، وأنه يريد الاكتفاء بالفترة الماضية، لذا استجبنا لرغبته ووجهنا الشكر له".

من ناحية أخرى، كشف الأهلي عن بديل موسيماني، حيث كلف سامي قمصان بتولي إدارة الفريق خلال الفترة المقبلة، لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي، وسيساعد قمصان في تدريب الفريق محمد شرف كمدرب عام، وميشيل يانكون كمدرب حراس، ومحمد النجار كمدرب أحمال، وعمر رشدي كمحلل أداء، وسيد عبدالحفيظ كمدير للكرة.

وأعلن الإعلامي خالد الغندور نجم نادي الزمالك السابق، أن الأهلي دخل في مفاوضات مع مدير فني برتغالي ولكن المفاوضات لم تكتمل بين الطرفين.

وأضاف نجم نادي الزمالك السابق: "الأهلي في الوقت الحالي يتفاوض مع مدرب فرنسي عالمي لديه سيرة ذاتية كبيرة للغاية، وسوف يعاونه طاقم معاون مكون من 12 عضوا".

وبدأ مسئولو النادي الأهلي في مناقشة عدد من السير الذاتية لمدربين أجانب خاصة المدربين غير المرتبطين بأندية في الوقت الحالي، ولكنهم حققوا بصمات مع الفرق التي تولوا تدريبها.

ومن ضمن الأسماء المطروحة على طاولة المدربين المرشحين لتدريب الأهلي الروماني رازفان لوشيسكو مدرب باوك اليوناني والهلال السعودي السابق والصربي رازوفيتش مدرب الفيحاء السعودي والبرازيلي باولو أتوري مدرب بنفيكا الأسبق والبرتغالي روي فيتوريا مدرب النصر السعودي السابق.




تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تتوقع نجاح إيهاب جلال مع منتخب مصر؟

ads
ads