ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

في حوارلـ"كلمة أخيرة".. ريم مصطفى: أنا مطلقة وعندي ولدين.. وأنا مش متدلعة وفي وسط أهلي أنا راجل العيلة

الثلاثاء 14-06 - 10:49 ص
نيوز 24

حلت الفنانة ريم مصطفى ضيفة على برنامج برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON وتحدثت لأول مرة عن حياتها الشخصية بالإضافة إلى كواليس مسلسل سوتس الذي قدمته في موسم رمضان الماضي.

وكشفت الفنانة ريم مصطفى عن زواجها وهي في سن الـ 19 عامًا، وانفصالها عن زوجها بعد زواج استمر 10 سنوات وأثمر عن ولدين.

وقالت ريم مصطفى: "في حاجات كتير الناس متعرفهاش عني، أنا اتجوزت قبل كده ومطلقة، وعندي ولدين.. اتجوزت صغيرة جدا كان عندي 19 سنة، وكانت تجربة مهمة علمتني إن أهم حاجة إزاي تختاري شريك حياتك، وحظي كويس إن أبو ولادي ابن ناس ومحترم، وتربطني بيه علاقة صداقة واحترام قوية جدا".

وتابعت: "سبب الطلاق إننا كنا مختلفين عن بعض تماما، ونفسي الناس تفهم إن الطلاق مش معناه نفرج الناس علينا".

وأوضحت: "التجربة دي كانت مهمة جدا لي في حياتي وعلمتني إن أهم حاجة تختاري شريك حياتك، وأبو ولادي راجل محترم، وطلاقنا كان بسبب إننا مختلفين عن بعض تماما".

وتابعت: "تربطني بأبو ولادي علاقة صداقة، ويوم ما أقع في مشكلة هكلمه، والحاجة الحلوة إننا اتفقنا على تربية الأولاد، وعمرنا ما اتخانقنا ولكن كنا مختلفين عن بعض".

واستطردت: "اتجوزنا عن حب وليس جواز صالونات، وخدنا قرار الطلاق واحنا قاعدين مع بعض، وكان القرار الصح بالنسبة لي".

وكشفت ريم مصطفى بأن: "المرأة تقرر الانفصال عندما تفقد الشعور بالسعادة أو الأمان، ولم أندم على قرار الطلاق؛ لأنه جاء بعد تجربتنا لكل شيء، وأنا ضد تكملة الحياة من أجل الأولاد، وحزنت بشدة بعد طلاقي بسبب عشرة العمر، وبالمناسبة طليقي هو أكثر شخص دعمني في التمثيل، واختياري القادم لن يكون سهلا فأنا مكتفية بنفسي، ولا أريد علاقة تشعرني بضيق ولكن أريد علاقة تضيف لي".

وقالت الفنانة ريم مصطفي، إن هناك تشابها كبيرا بينها وبين شخصية كاميليا التي قدمتها في مسلسل سوتس بالعربي: "مثلا عدم وجود كلمة مستحيل في شخصيتي، بالإضافة إلى أنني لماحة وأركز في التفاصيل، وأستطيع التعامل مع كل الشخصيات، فمسلسل "سوتس بالعربي" من أقرب الأعمال لقلبي، وكانت كواليسه جميلة وهادئة".

وتابعت ريم مصطفي: "عندما عرض علي المسلسل لم أشاهد النسخة الأجنبي واعتذرت عنه بسبب صغر الدور من وجهة نظري، ولكن اكتشفت حجم الشخصية بعد ذلك، ومن الأشياء التي أحببتها في كاميليا أن شخصيتها تتشكل أمام كل شخص، ويعتبر هذا الدور أول دور أظهر فيه بملابس فورمال، ولكن عندما كنت أرتدي ملابس شخصية كاميليا أجدني ارتديت الشخصية نفسها".

وتابعت "أنا مش متدلعة وفي وسط أهلي أنا راجل العيلة"، لافتة أنها الابنة الثانية بين 4 شقيقات: "الأمر له علاقة بطبيعة شخصية وليس بترتيبي بين شقيقاتي، يمكن لأن ليس هناك شيء لا أستطيع القيام به، يمكن أنا (ناشفة) عنهم، لكن كل بنت تقود في مكانة مختلفة".

ريم مصطفى شاركت في رمضان 2022 ببطولة مسلسل "سوتس بالعربي" أمام آسر ياسين، أحمد داود، صبا مبارك، محمد شاهين، تارا عماد، ويُعرض لها حاليا فيلم العنكبوت بدور العرض السينمائي، بطولة أحمد السقا، منى زكي وظافر العابدين.

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تتوقع نجاح إيهاب جلال مع منتخب مصر؟

ads
ads