ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

أرقام مؤسفة من مباراة مصر وكوريا.. 4 أهداف مذلة في شباك الفراعنة.. و34 تمريرة كورية في دقيقتين

الثلاثاء 14-06 - 03:28 م
نيوز 24


نجح منتخب كوريا الجنوبية في الفوز بالمباراة الودية أمام منتخب مصر، التي أقيمت ظهر اليوم الثلاثاء.

وانطلقت المباراة في تمام الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت القاهرة، على ملعب استاد «سول» في العاصمة الكورية الجنوبية مباراة مصر وكوريا الجنوبية الودية.

وسجل منتخب كوريا الهدف الأول في الدقيقة 17 عن طريق هوانج يوي جو، والثاني في الدقيقة 22 بقدم كيم يونج جوون، ليرد المنتخب المصري في الدقيقة الـ 38 بهدف الأناكوندا مصطفى محمد، فيما سجل المنتخب الكوري الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 83 و90.

وفي مباراة كوريا الجنوبية ومصر في سول، مرر المنتخب الكوري الكرة 34 مرة، خلال دقيقتين و18 ثانية، قبل أن يودعها الشباك، دون أن ينجح المنتخب المصري في لمس الكرة لأكثر من دقيقتين.

وبدا المنتخب المصري عاجزا عن التدخل في تمريرات المنتخب الكوري، الذي ظل يتبادل التمريرات، قبل أن تأتي التمريرة العرضية لرأس المهاجم أوي جو هوانغ الذي أودعها الشباك في الدقيقة 16.

وانتقدت جماهير "الفراعنة" أداء المنتخب خلال المباراة أمام كوريا الجنوبية، وأشاروا إلى هذه اللقطة الفريدة للتشديد على "عجز" الفراعنة.

ونشر الإعلامي إبراهيم فايق تغريدة جديدة له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وكتب ابراهيم فايق: "ليه يا جماعة كده؟ ليه الاخطاء الساذجة المكلفة دي".

طالب الإعلامي أحمد شوبير، مجلس اتحاد الكرة بتقديم استقالته، بعد الهزيمة الثقيلة لمنتخب مصر أمام كوريا الجنوبية بأربعة أهداف مقابل هدف “وديا”.

وقال شوبير خلال الاستوديو التحليلي عبر “قناة أون تايم سبورتس” بعد نهاية لقاء مباراة مصر وكوريا:" بهدوء وبدون عصبية، أقول لاتحاد الكرة استقيلوا يرحمكم الله"، وأضاف شوبير:" في النهاية هذه مناصب تطوعية، والكرة المصرية في تراجع".



تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تتوقع نجاح إيهاب جلال مع منتخب مصر؟

ads
ads