ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

الفنان إياد نصار: دوري في "الممر" صعب.. و"الجماعة" نقطة مهمة فى مشوارى ووفر علىّ سنوات كثيرة

الأربعاء 15-06 - 01:49 م
نيوز 24
أجرى الفنان إياد نصار حوار مع برنامج مع مصر على قناة CBC، تحدث فيه عن أعماله الفنية خاصة فيلم "أصحاب ولا بيزنس".

وأضاف: "أحترم رأى كل من اعترضوا على الفيلم بهدوء، واستفدت من نقدهم بالتأكيد، لكنني لم أشاهد في الفيلم أو النص ما شاهدوه واعترض الجمهور عليه بعد ما شاهدوا الفيلم، فأنا شاهدت في الفيلم فكرة كيف يكون الموبايل مسيطرا على الناس، ولم أشاهد الجوانب الأخرى التي اعترض عليها الناس، وهذا سوء تقدير مني".

وتابع: "قلت لنفسي قبل عرض فيلم أصحاب ولا أعز، إنه بعد عرض الفيلم، كل مواطن يمشي وموبايله بدون باسوورد وليس لديه ما يخفيه، ومن لديه شيء يخفيه فيجب أن يأخذ باله، ولم أشاهد الجوانب السلبية الأخرى التي اعترض عليها الناس بعد عرض الفيلم".

وأردف: "سوء تقدير مني أنني لم أستطع أن أشاهد الجوانب الأخرى المستفزة للناس، وأتفق مع الناس في هذا الأمر، لكن لا يوجد ممثل شيطان، فالممثلين أولاد ناس ومحترمين، والذي لا أقبله على الناس لا أقبله على الغير، والممثل في الوطن العربي مسؤول عن قراره، أوقات يصيب، أوقات يخيب".

وقال: "مسلسل الجماعة نقطة مهمة في مشوارى الفني ووفر عليا سنوات كثيرة، حيث كان يتناول قضية مهمة وشائكة، والفضل يرجع إلى الراحل السيناريست وحيد حامد الذى وضعنى في هذا الدور العظيم، حيث أنه صاحب فكر معين".

وأضاف: "من أهم الأعمال أيضا التى قدمتها فيلم الممر وفخور به، خاصة أن هناك عددا من الشباب لم يكونوا على علم بأهمية حرب الاستنزاف، كما أن مسلسل الاختيار وضعنى فى مكانة تانية".

وأكد أنه مبسوط بتجربة فيلم أصحاب ولا أعز رغم الانتقادات عليه خلال عرضه، مشيرا إلى أن العمل وضح أن كل أسرارنا على الموبيل وماشيين بالستر.

وقال إياد إن من هواياته الرسم، كما أنه يحب الدندنة مع نفسه لعدد من المطربين منهم عبد الحليم حافظ ووردة ومحمد منير.

وعلق الفنان إياد نصار علي قيامه بدور الضابط الإسرائيلي في فيلم الممر، قائلا "أعتقد أن كان تحضير شخصية الضابط الإسرائيلي كانت من أصعب الأدوار اللي قمت بيها .. وانا بحب اتبني الشخصية اللي هقوم بتجسيدها حتي ولو كنت مختلف فكريا معاها".

وأضاف "نصار" أنه في بداية الأمر لم يستطيع تبني شخصية "ديفيد" الضابط الإسرائيلي ولكنه جلس مع المخرج وتفاهم الوضع وقام بالدور كما يجب أن يكون.

وتابع الفنان إياد نصار أن حاول أن يتفادى جميع الأخطاء التي قاموا بها فنانين جسدوا شخصية ضابط إسرائيلي من قبل حتى يتفاداها ويقوم بالدور بشكل جيد وقريب من الواقع.

وقال الفنان إياد نصار إنه تواصل معه بيتر ميمي وقاله له أنه يريده أن يشارك معهم في مسلسل الاختيار ٣ في دور الشهيد محمد مبروك، مشيرا أنه شارك في الجزء الأول في مسلسل الاختيار في دور الشهيد المنسي، مشيرا إلى أن بيتر ميمي قاله له أنه سوف يشارك في أول ١٠ حلقات فقط في مسلسل الاختيار ٣.

وتابع إياد نصار أنه طلب من بيتر ميمي أنه يجلس مع أسرة الشهيد محمد مبروك حتى يتفهم الدور أكثر، ولكنه تفاجئ عندما قال له أن أسرة الشهيد طلبت الجلوس معه وأن الشهيد كان معجب بشخصيته منذ دور حسن البنا الذي قام بتجسيده مسبقا.



تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تتوقع نجاح إيهاب جلال مع منتخب مصر؟

ads
ads