ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

"كنتي خايفة تتجوزي ليه؟".. دنيا عبد العزيز ترد على السؤال الصعب

السبت 18-06 - 02:53 م
نيوز 24
قالت الفنانة دنيا عبد العزيز، إنها افتقدت والدتها الراحلة كثيرا أثناء احتفالها بزفافها، موضحة: "أنا مفتقدة أمي على طول.. مش في فرحي بس.. مش عارفة أفرح من بعد ما أمي مشيت، وحطيت صورها في كل حتة وقت فرحي عشان أحس إنها معايا".

أضافت عبد العزيز، خلال حوارها ببرنامج "كلام الناس" عبر قناة "mbc مصر": "أنا اللي كنت بسند عليها مشيت، لكن اللي وقفوا جنبي كتير من الأهل والأصدقاء، زي أستاذ عادل مبارز اللي اختارته يكون وكيلي في الفرح، وأستاذة إلهام شاهين وغيرهما".

تابعت: "بعد أمي ما مشيت بقيت أقوى، ومبقاش في زعل أكتر من زعلي على أمي، إيه المصيبة اللي هتحصلي أكتر من إنها راحت، كنت معتمدة على أمي في كل حاجة، مكنتش أعرف أعمل أي حاجة من غيرها، جوايا وجع هيفضل موجود العمر كله".

وخرجت دنيا عن صمتها وكشفت سبب تخوفها من فكرة الزواج طيلة الفترة الماضية، لتوضح أنها كانت تتأثر بالعلاقات الفاشلة التي تحدث حولها ومن المقربين لها، وقالت: "كنت أخشى من أن أتعرض للوجع، لأني طول الوقت في أوجاع خاصة فترة بعد وفاة والدتي، فكنت لا أستطيع أن أتحمل أوجاع جديدة لذلك كنت مرعوبة من فكرة الزواج".

واستكملت دنيا عبد العزيز: والدتي كانت مرتبطة بـ زوجي مصطفى جدًا وبتحبه وكان بيزورها دايمًا قبل وفاتها، ودا قربنا من بعض، وأمنية حياتي اتحققت وهي أني أرتبط برجل والدتي بتحبه؛ علشان تكون مطمئنة علي.

وأكدت: "مصطفى زوجي كان صديقي المقرب منذ 12 عاما، ولم نفكر بالزواج لأننا كنا أصدقاء فقط، وتحولت الصداقة إلى حب"، متابعة؛ "زوجي سافر سوريا مخصوص عشان يطلب ايدي من ابن خالتي".



واحتفلت الفنانة دنيا عبد العزيز، يوم الجمعة 27 مايو الماضي، بزفافها على المهندس مصطفى كامل، في مدينة نويبع بسيناء وسط حضور الأهل والأصدقاء والفنانين.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة دنيا عبد العزيز مسلسل "ملف سري"، مع النجوم: هاني سلامة وعائشة بن أحمد وإدوارد ونضال الشافعي وغيرهم، من إخراج رؤوف عبد العزيز، وذلك في رمضان 2022.


تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

استطلاع الرأى

هل تتوقع نجاح إيهاب جلال مع منتخب مصر؟