ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

في حوار لـ"الحكاية".. أحمد سعد: عمرو دياب براند.. وواحد مصري جري ورايا في الحرم عشان لابس شبشب

الإثنين 20-06 - 12:44 م
نيوز 24
حل المطرب أحمد سعد، ضيفا على الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية"، المذاع عبر فضائية "ام بي سي مصر".

وقال المطرب أحمد سعد، أن الفنان عمرو دياب من المطربين العظماء، متابعًا: "عمرو دياب براند وبيهتم بتفاصيل التفاصيل، ذكرياتنا مبنية على أغانيه، وكل أغنية له بتفكرنا بموقف أو مكان أو ذكرى".

وتابع سعد: "زوجتي لا تجيد الطبخ، ولكن نفسها حلو أوي في اختيار الأكل دليفري، مضيفًا: "أحب المرح والهزار خاصة مع أصحابي".

وكشف المطرب أحمد سعد عن تعرضه لموقف غريب أثناء أدائه العمرة في الحرم المكي، وذلك بسبب طوافه حول الكعبة بـ "شبشب".

وقال أحمد سعد خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر قناة MBC مصر : "سجلت فيديو العمرة وأنا عارف ما سيحدث، لإن عندنا 99% من الشعب المصري أزهري بالفطرة مش لأنهم درسوا في الأزهر، وقمت بوضع دعاء مهم على الفيديو بصوتي لكن لم يلتفت له أحد".

وأضاف : "أنا دايما أتصور في حفلات وأثناء الرقص، ليه مش أثناء أداء شعائر من أهم الأشياء بالنسبة لي؟ الناس عندها صورة الفنان طول الوقت لا يفيق، لكن إحنا بنؤدي فرض ربنا وبنعمل حاجات كويسة جدا أحب أظهرها".

وتابع : "واحد مصري جري ورايا في الحرم عشان لابس شبشب حصلت عليه مع ملابس العمرة، وحسسني إن هينزل علينا طيرا أبابيل بسبب الشبشب، أخذته وسألت الناس الموجودة في الحرم عشان يعرف إنه مش حرام".

وأوضح أحمد سعد أنه لجأ للوشم لإخفاء آثار جرح وخياطة في ذراعه، بعد أن بدأ يتلقى تعليقات وأسئلة عن العلامة التي تظهر في صوره.

وكشف الفنان أحمد سعد عن تحضيراته لرقصة جديدة في الأيام المقبلة، على غرار رقصاته التي تحولت إلى "تريند" في الفترة الماضية، سواء تحدي أغنية الفنان أحمد حلمي من فيلم "واحد تاني"، أو رقصه مع الفنان أحمد مكي في مسلسل "الكبير أوي 6"، أو رقصة أغنيته من فيلم "من أجل زيكو".

وقال أحمد سعد خلال استضافته في برنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر قناة MBC مصر : "أحضر رقصة جديدة أعتزل بها الرقص وسوف تكون الأخيرة".

وأضاف : "الرقصة الجديدة اسمها "وسع وسع"، وهي من تصميم مصممة الرقصات خديجة، وتقول كلمات الأغنية الخاصة بها : وسع وسع، مين اللي جاي، يستنى دوره جاي، أهلا باللي عايز، سيبوه أنا عايزه حي".

وأوضح أحمد سعد أنه لم يتوقع نجاح تحدي الرقص "صدقيني لو بإيدي" قائلا : "أغنية سايرينا يا دنيا من فيلم من أجل زيكو تم طرحها وقت نجاح أغنية الغزالة رايقة، وفي البداية لم تحصل على نسبة استماع كبيرة، لكن بعد ذلك الناس يبحثون عن الأغنية الجميلة بدون دعاية".

وأضاف : "لقيت الأغنية بتطلع قلت لازم أدعمها بفكري، رحت داخل تيك توك وعملت الرقصة".

وتابع : "الجمهور في البداية اعتقدوا إنها أغنية للصم والبكم بسبب الإشارات المعبرة عن الكلام، وبدأ يظهر كوميكس عنها مضحك جدا، وحققت مليون مشاهدة في أول 6 دقائق، وفي أول ربع ساعة حققت مليوني مشاهدة".


تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تتوقع نجاح إيهاب جلال مع منتخب مصر؟

ads
ads