ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

البلوك السبب في قتل طالبة المنصورة .. والارتباط كلمة السر

الإثنين 20-06 - 06:49 م
نيوز 24
نيوز 24
أثار حادث مقتل طالبة المنصورة نيرة أشرف، الطالبة بكلية الآداب جامعة المنصورة، وذبحها، على يد زميلها بذات الكلية، محمد عادل، ردود فعل غاضبة بكلية الآداب جامعة المنصورة، حيث تبين من التحريات الأولية وأقوال الشهود والمقربين من الضحية أن المتهم ارتكب جريمته بعد رفضها الزواج منه والارتباط به.

سدد المتهم محمد ع، مرتكب جريمة المنصورة، عدة طعنات نافذة لزميلته نيرة أشرف، وذبحها أمام حرم الجامعة، وألقت الأجهزة الأمنية القبض عليه، واقتادته إلى قسم شرطة أول المنصورة بعد إجراء إسعافات أولية له، وخضع للتحقيق حيث تم تحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة التي تباشر التحقيقات.

أفاد المتهم بذبح طالبة المنصورة، في أقوال أولية أدلى بها أما فريق أمني مكلف بالتحقيق في القضية بأنه كان يرتبط عاطفيا بالضحية، وحدث بينهما خلافات كثيرة أدت إلى الانفصال، ثم حاول التواصل معها أكثر من مرة لكنها كانت ترفض في كل مرة.

أضاف المتهم بارتكاب جريمة المنصورة أنه كان يعشق ضحيته، وعندما حاول التواصل معها في الأيام الأخيرة عملت له بلوك على أرقامه والماسنجر وواتس آب.
بضيف المتهم: جن جنوني وقررت أنتقم منها، وانتظرتها لما وصلت في أتوبيس بينقل طلاب المحلة، مردفا بـ: كنت بحبها وعملت لي بلوك وارتبطت بشخص آخر، وده خلاني أروح جامعة المنصورة ولما شوفتها طلعت السكينة وخلصت عليها.


وألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، القبض على الطالب مرتكب واقعة قتل طالبة أمام جامعة المنصورة بالدقهلية، مستخدمًا سلاح أبيض - سكين؛ مما أدى إلى مصرعها والتحفظ على الأداة المستخدمة في الجريمة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

استطلاع الرأى

بعد صفقات الأهلي والزمالك.. من الأقرب لحسم لقب موسم 2022- 2023؟