ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

24 ساعة حوادث.. ذبح وانتحار وقتل بـ"اللكمة القاضية".. "نيوز 24" يكشف تفاصيل مثيرة

الثلاثاء 21-06 - 03:41 م
نيوز 24

على مدار الساعات الماضية، شهدت مصر عدد من الحوادث المؤسفة التي أدت إلى إنشغال الرأي العام بها.

ذبح طالب لزميلته أمام جامعة المنصورة
وشهدت مدينة المنصورة جريمة قتل بشعة بذبح طالب لزميلته وتدعى نيرة أشرف أمام جامعة المنصورة، في وضح النهار وأمام أعين المارة.

وقال عدد من صديقات الطالبة، إن المتهم حاول الكلام معها عن الزواج منها قبل الحادث بأيام، لكنها رفضته بشكل قاطع، وعندما حاول تكرار الطلب وبخته وحدثت بينهما مشاداة كلامية، فتوعدها قائلا: "لو مكنتيش ليا هموتك".

انتحار شاب أعلى كوبري الجامعة
و ألقى شاب بنفسه وهو يستقل سيارة "ربع نقل" من أعلى كوبري الجامعة بمدينة المنصورة في محافظة الدقهلية، وذلك بعدما كتب منشورا عبر صفحته على "فيسبوك" يقول فيه: "أشوفكم بخير وابقوا افتكروني وأبويا ميحضرش جنازتي".

ظهر منشور على "فيسبوك" لشاب يدعى مصطفى توكل، كتب فيه "أشوفكم بخير وابقوا افتكروني وأبويا ميحضرش جنازتي"، وقبل الحادث بساعة كتب على نفس الصفحة: "عامة أنا على حافة الانتحار".

وأكد شهود عيان أن الحركة المرورية توقفت بشكل مفاجئ أعلى كوبري الجامعة، الواصل بين مدينتى المنصورة وطلخا، إثر انقلاب سيارة ربع نقل بعد اصطدامها بالسور الحديدي وتحطيمه وسقوطها بأرض زراعية أسفل الكوبري.

انتحار من برج القاهرة
وأقدم شاب على إلقاء نفسه من أعلى برج القاهرة، فقد فوجىء المارة بشاب يسقط جثة هامدة أمامهم بعد أن قام بإلقاء نفسه من أعلى برج القاهرة في منطقة قصر النيل بالعاصمة، والذي يبلغ ارتفاعه 187مترًا.

وعلى الفور تم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة حيث ثبت وجود كدمات وكسور متفرقة، وبإجراء التحريات، تبين أن الشاب صعد للطابق الأخير ببرج القاهرة برفقة صديقه، ثم غافله وألقى بنفسه ليسقط على الأرض جثة هامدة.

قتل بـ"اللكمة القاضية"
وشهدت منطقة المرج في مصر، واقعة قتل مأساوية بعدما أقدمت سيدة على التعدي على زوجها، يدعي علي عبد الرحمن، وتوفي متأثرا بلكماتها في رأسه ووجهه، بسبب خلافات وقعت بينهما.

تعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقى قسم شرطة المرج إخطارا من أحد المستشفيات الخاصة بدائرة القسم، بوصول شاب متأثرا بإصابته بسحجات متفرقة بالجسم ووفاته أثناء إسعافه.

على الفور، انتقل رجال المباحث تبين العثور على جثة شاب يدعى علي.ع.ا، 38 سنة، وبالفحص تبين إصابته بسحجات وكدمات في الوجه وباقي أجزاء الجسم.

وكشفت التحريات أن مشادة كلامية وقعت بين المتوفى وزوجته، وتطورت إلى اعتداء الزوجة بالاعتداء على المتوفي بالضرب بالأيدي، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط الزوجة وبمواجهتها بما أسفرت عنه التحريات أيدتها وأضافت بأن مشادة كلامية نشبت بينهما تطورت إلى قيامه بالتعدي عليها بالضرب، فما كان منها إلا الدفاع عن نفسها وقامت بتسديد عده ضربات له بالأيدي، فسقط على الأرض مغشيا عليه.

من ناحية أخرى، شهدت منطقة عين شمس، واقعة مصرع ربة منزل، إثر قفزها من شرفة منزلها في منطقة عين شمس، هربا من زوجها الذي ضبطها في أحضان عشيقها، وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم.



تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تتوقع نجاح إيهاب جلال مع منتخب مصر؟

ads
ads