عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

المقدم مصطفي عبد الله يلقي القبض علي المتهمين بقتل شاب المنيب

نيوز 24

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة، تفاصيل مقتل شاب في مشاجرة بمنطقة المنيب، حيث تبين أن المجني عليه "يحيى" يعمل في مغسلة خاصة بوالده، وشقيقه يمتلك سيارة ميكروباص يعمل عليها بموقف سيارات مجاور للمغسلة، وخلال تواجد شقيقه بالموقف لتحميل الركاب، حضر عدد كبير من الأشخاص واعتدوا بالضرب على السائق، بسبب خلافات بينهم.

وأضافت التحريات، أن المجني عليه اعتقد أن هؤلاء الأشخاص يتشاجرون مع شقيقه، فتوجه للاطمئنان عليه، إلا أن المتهمين اعتدوا عليه بالأسلحة البيضاء مما أسفر عن إصابته بعدة طعنات، وحاول شقيقه السائق الدفاع عنه دون جدوى، وعقب انصراف المتهمين وهروبهم، تم نقل المجني عليه إلى مستشفى أم المصريين، ثم تحويله إلى مستشفى قصر العيني، ليفارق الحياة متأثرا بالإصابات التي لحقت به.

وتلقي اللواء هشام الطماوي مساعد مدير الأمن لقطاع غرب الجيزة، إخطار من مستشفي أم المصريين يفيد وصول شاب مصاب بعدة طعنات متفرقة بالجسم مما أدى إلى مصرعه متأثر بإصابته في مشاجرة بالمنيب.

وعلي الفور انتقل رجال المباحث إلى المستشفي للإطلاع علي التقارير الطبية والوقوف علي ملابسات الواقعة والعقيد محمد أمين مفتش مباحث قطاع الغرب والمقدم عمرو البطران وكيل فرقة غرب الجيزة، بتشكيل فريق بحث جنائي من خلال رجال المباحث ، و تبين أن الشاب يدعي يحي فارس 22 سنه لقي مصرعه بعدة طعنات في أجزاء متفرقة من الجسد.

و عقب تقنين الإجراءات تمكن المقدم مصطفي عبدالله رئيس مباحث قسم الجيزة من إلقاء القبض علي 3 متهمين، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.