ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

الحقيقة الكاملة لارتباط حورية فرغلي.. إيموشن ضحك "كلمة السر".. والفنانة تعلق: "يا ريت يحصل"

الأربعاء 22-06 - 12:54 م
نيوز 24

على مدار الساعات الماضية، انتشرت شائعات حول ارتباط الفنانة حورية فرغلي حتى خرجت وكشفت عن حقيقة الأمر.

أثارت الفنانة حورية فرغلي الجدل حول حقيقة ارتباطها في الفترة الحالية، عبر حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت حورية صورة لها، عبر حسابها الرسمي بموقع "فيسبوك"، وعلق الفنان محمد عيد الصغير على الصورة :أنتي مرتبطة؟، ومن جانبها ردت الفنانة حورية فرغلي :"للأسف، ووضعت إيموشن يشير للضحك".

و نفت فرغلي ارتباطها أو دخولها بعلاقة عاطفية، قائلةً؛ إن الأدمن هي من علقت وليس هي، وأشارت أنها ستعلن ذلك في حال ارتبطت، وأن ذلك من حق الجمهور، وعلقت: "أنا لو مرتبطة أو في علاقة حب كنت قلت للعالم كله عشان أنا هبقى فخورة بحاجة زي كده لكن والله العظيم أبدًا محصلش يا ريت يحصل".

وتحدثت حورية فرغلي خلال لقاء سابق عن تجربة زواجها السابق، وأوضحت أنها تزوجت مرة واحدة لمدة 3 شهور فقط: "شافني في النادي وأتعرف عليا وأتقدم لي وحصل جواز، ومكنش فيه حب، ولكننا كنا صحاب أوي، وكنت مخطوبة قبلها من حب عمري ومات قبل فرحي بيوم".

يأتي ذلك بعد مرور الفنانة حورية فرغلي خلال الأشهر الماضية بأزمة صحية وخضوعها للعديد من العمليات الجراحية في الأنف.

وكان آخر أعمال حورية فرغلى مسلسل "أيام"، بطولة كل من: شيرى عادل، وأحمد صفوت، وسلوى خطاب، وميدو عادل، ومحمود حجازي، ورياض الخولي، وندى موسى، مي القاضي، وحجاج عبد العظيم ولقاء سويدان، وسماح السعيد، حنان يوسف، صفاء جلال، محمد دسوقى ومحمد مغربى، وتدور أحداثه في 45 حلقة وتجسد حورية فرغلي ضمن أحداث العمل شخصية فتاة تعيش في حارة شعبية، وتضطر للزواج من كبير الحارة وهو رياض الخولى.





تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تتوقع نجاح إيهاب جلال مع منتخب مصر؟

ads
ads