ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

أبناء العاملين في الزمالك.. يوسف أسامة نبيه وسيف فاروق جعفر "شكل تاني".. هذا ما قدموه حتى الآن

الخميس 23-06 - 03:08 م
نيوز 24

برز اسم عدد من أبناء قدامى اللاعبين في الزمالك خلال الأيام الماضية وهم يوسف أسامة نبيه وسيف فاروق جعفر، بعد أدائهم بشكل مميز بمباريات القلعة البيضاء.

لمع الثنائي بشدة في بداية المشوار، حيث أنقذ سيف جعفر من وداع مبكر لكأس مصر بتسجيل هدف التعادل في مباراة الداخلية، بينما قلب يوسف أسامة نبيه موازين القمة ضد الأهلي، ومنح فريقه فوزا غاليا في المباراة التالية ضد البنك الأهلي.

حاز سيف ويوسف على إشادة جماعية كبيرة، حيث قال بدر رجب رئيس قطاع الناشئين السابق للزمالك "يوسف أسامة أفضل من أشرف بن شرقي، وسيف جعفر أفضل من يوسف أوباما، أنصح بمنحهما فرصا أكثر في الفترة القادمة".

ووصل الأمر بأمير مرتضى المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك للتصريح بعد مباراة البنك الأهلي، ليؤكد "إذا استغلت العناصر الشابة هذه الفرصة، وعملت بكل جدية، فإن إدارة النادي قد تتراجع عن ضم لاعبين جدد في فترة الانتقالات الصيفية".

وأشاد البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك بالمستوى الذي قدمه لاعبو الفريق الشباب خلال المباريات الماضية وتحديدا مباراتي الأهلي والبنك الأهلي ، مؤكدا لجهازه المعاون ان الدفع بالشباب في هذا التوقيت من الموسم انهى ازمة كبرى بسبب عدم القيد وتعرض الفريق الأساسي للاجهاد من ضغط المباريات.

وتحدث فيريرا مع معاونيه مؤكدا ان الثنائي يوسف أسامة نبيه وسيف فاروق جعفر منحا الفريق حلولا هجومية بديلة في ظل ازمة الغيابات والنقص العددي الذي يعاني منه فريق الزمالك خلال الفترة الحالية.

وأكد بدر حامد، رئيس قطاع الناشئين بنادي الزمالك السابق، أن النادي الأبيض يملك مجموعة مميزة من اللاعبين في قطاع الناشئين.

وأضاف حامد في تصريحات تلفزيونية أن يوسف أسامة نبيه أفضل من أشرف بن شرقي، لافتًا إلى أن اللاعب يحتاج للحصول على فرصة المشاركة بشكل أكبر.

وأوضح رئيس قطاع الناشئين السابق بنادي الزمالك، أن هناك أكثر من لاعب مميز داخل قلعة ميت عقبة من بينهم سيف فاروق جعفر وسيد عبدالله نيمار وغيرهما، وتابع: "فيريرا منح لاعبي الزمالك الثقة في المباريات الأخيرة ويعتبر هذا الأمر سر تألقهم في الفترة الأخيرة".




تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تتوقع نجاح إيهاب جلال مع منتخب مصر؟

ads
ads