ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

موعد تسليم كتيبات المفاهيم لمقار لجان الثانوية العامة

الجمعة 24-06 - 08:34 م
نيوز 24
تسلّم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، غدا السبت إلى مقار لجان امتحانات الثانوية العامة بالمديريات التعليمية، كتيبات المفاهيم والملحق الخاص باللغة الثانية (الألمانية، الإسبانية، الإيطالية) ومادة الكيمياء.

فيما وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي، عدة تعليمات بشأن عقد امتحانات الثانوية العامة حيث أكدت على منع وضع أي أختام تخص اللجنة على كراسة الأسئلة أو ورقة الإجابة (البابل شيت) التي سلمها الطالب، لافتة إلى مراعاة عدم الاستعانة بعمال الخدمات المعاونة من المدارس الخاصة أو اللجوء إلى الندب المحلي.

كما أكدت الوزارة على كتابة اسم الطالب، ورقم جلوسه في المكان المخصص لذلك على كراسة الأسئلة واسم الطالب، ورقم جلوسه ونسخة (كود) الاختبار الموجود أسفل كراسة الأسئلة المسلمة للطالب على ورقة الإجابة (البابل شيت).

وشددت على أن نسخة كود الاختبار المدون أسفل كراسة الأسئلة هو نفس رقم نسخة (كود) الاختبار الذي كتبه الطالب على ورقة الإجابة البابل شيت والتي سيسلمها بعد نهاية الزمن المخصص للإجابة.

وفي هذا السياق، وجه الدكتور رضا حجازي نائب الوزير لشئون المعلمين رؤساء اللجان بعدم السماح بدخول أي فرد من غير المنتدبين للعمل باللجنة أثناء عقد الامتحان، والتأكيد على تحرير إقرار بعدم وجود موانع لجميع السادة المنتدبين، والتنبيه مشددًا على رؤساء مراكز توزيع الكراسات الامتحانية وأوراق الإجابة بتسليم الصناديق لمقر اللجنة قبل بدء الزمن المخصص للامتحان بوقت يسمح باتخاذ إجراءات فتح الصندوق وتوزيع مظاريف الأسئلة وأوراق الإجابة على اللجان الفرعية.

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

استطلاع الرأى

في رأيك.. من بطل الدوري هذا الموسم؟