عاجل
الثلاثاء 19 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ميزة جديدة.. مفاجأة سارة لمستخدمي الـ "واتساب"

نيوز 24

يعمل تطبيق الدردشة واتساب WhatsApp على إتاحة ميزة جديدة للمستخدمين لتسهيل طلب المنتجات وإجراء عمليات الشراء الإلكترونية، حيث سيتم إتاحة الميزة لحسابات الأعمال "business accounts " على جميع إصدارات التطبيق المختلفة.

وبحسب موقع Times Now فإن الميزة القادمة التى يعتزم واتساب إطلاقها قريبا تسمى ميزة "Create order" أو "إنشاء طلب" لتسهيل طلب المنتجات المختلفة من على حسابات الأعمال مثل الشركات الصغيرة أو المتاجر القريبة وغيرها.

ويعتزم تطبيق واتساب WhatsApp إطلاق ميزة "إنشاء طلب" لهواتف أندرويد وآيفون وكذلك إصدار واتسآب ويب على أجهزة الكمبيوتر واللاب توب، حيث ظهرت الميزة بالفعل ضمن الإصدار التجريبي لواتساب WhatsApp beta .

ومؤخرا، ظهرت تقارير تفيد بأن تطبيق واتساب كان يطور الميزة لأندرويد وآيفون فقط، ولكن الآن يتم تطوير ميزة "إنشاء طلب" لأجهزة الكمبيوتر واللاب توب، حيث سيكون الاختصار متاحًا في قسم الدردشة، و يمكن للشركات إنشاء طلبات جديدة لعملائها في التحديث المستقبلي للإصدار التجريبي من واتساب ويب.

وسيتمكن المستخدمون في واتساب النقر على اختصار الطلبات ، ثم الضغط على قسم جديد يسمى

" إنشاء طلب "، حيث سيتيح للمستخدمين إضافة بعض العناصر إلى الطلب ، منها الكمية المطلوبة ، كما سيحسب إجمالي الطلب تلقائيًا، كما سيتم تلقائيًا أن تتم مشاركتها في الدردشة التي تم إنشاء الطلب منها.