ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

وصول السيسي إلى سلطنة عمان في زيارة رسمية

الإثنين 27-06 - 03:18 م
الرئيس عبد الفتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي
سامي خليفة
صرح السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي وصل إلى سلطنة عمان في زيارة رسمية تستغرق يومين.

وفي صباح اليوم، توجه الرئيس عبد الفتاح السيسي في جولة خارجية لزيارة رسمية إلى كلٍ من سلطنة عمان ومملكة البحرين، والتي تأتي في إطار خصوصية العلاقات المصرية الخليجية، وما يربط مصر بالدولتين الشقيقتين من علاقات تعاون على جميع الأصعدة.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن الرئيس سيبحث خلال الجولة، مع شقيقيه السلطان هيثم بن طارق آل سعيد سلطان عمان، والملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البحرين، العلاقات الثنائية الوثيقة التي تجمع مصر مع البلدين الشقيقين، فضلًا عن التشاور والتنسيق حول مختلف القضايا والأزمات الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك خلال المرحلة الراهنة، والتي تتطلب تضافر الجهود من أجل حماية الأمن القومي العربي والتصدي لمحاولات التدخل في الشئون الداخلية للدول العربية وزعزعة استقرارها.

وفي وقت سابق، أوضح الديوان السلطاني العماني، في بيان له، أنه سيتم خلال الزيارة بحث عدد من المجالات ذات الاهتمام المشترك، إضافة إلى بحث عدد من الموضوعات التي تهمّ الجانبين في ضوء المستجدات الإقليمية والدولية.

وأشار الديوان السلطاني العماني، إلى أن الزيارة تهدف إلى توطيد العلاقات الأخوية الراسخة بين سلطنة عمان وجمهورية مصر العربية، ودعمًا لأوجه التعاون الثنائي بين البلدين.

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

استطلاع الرأى

في رأيك.. من بطل الدوري هذا الموسم؟