ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

طريقة جديدة لتأديب المرضي في مستشفي السويس.. ووكيل وزارة الصحة ومدير المستشفي يباركون الطريقة

الإثنين 27-06 - 04:31 م
نيوز 24
نيوز 24
أنت مريض .. إذاً من حقك العلاج بأمر الدستور .. هذه المقولة ليست الا شعاراً لانلمسة في الواقع .. وهـذا الكلام ليس من عندي فكثيراً ما سمعناه تحت قبة البرلمان علي السنة الوزراء والنواب .. المهم أظلمت الدنيا في وجهي .. ووقفت صامتاً ومكيال الإهانات والسخرية ينال مني ..ويبدوا أنها أحدث طريقة لتأديب المرضي الـذين يفكرون في العلاج داخل مستشفي السويس العام .


حكايتي أنا حسين بيومي مراسل موقع نيوز 24 بدأت مساء الأربعاء الموافق 21 من شهر يونيو الجاري حينما شعرت بمغص والآم مفاجأة في الجانب الأيسر .. على الفور توجهت إلى طواريء الباطنة بمستشفي السويس العام .. وكانت عقارب الساعة تشير إلى الحادية عشرة

قام الطبيب المعالج بتحويلى لعمل رسم القلب كي يشخص حالتي ويصرف العلاج المناسب خاصة بعدما علم قيامي بتركيب دعامات في الشريان التاجي منذ شهر تقريباً .

بعد ساعة من العذاب وأنا اصرخ وأتلوي من ألم المغص .. جاء دورى لدخول غرفة رسم القلب وبعد تركيب الأجهزة .. أفتكرت الممرضة أن الجهاز بدون ورق فغابت ٥ دقايق وعادت لكن الجهاز عاطل .. وحاولت 3 ممرضات تشغيل 3 أجهزة وأتضح أنهم معطلين .. فما كان من الممرضات أن سخروا مني وهم يضحكون .. " قوم ياعم الحاج روح بيتكم الأجهزة معطلة .

أطلعت الدكتور إسماعيل الحفناوي كيل وزارة الصحة بالسويس على عطل 3 أجهزة لرس القلب وسخرية الممرضات لي لينقذني من تأديب الممرضات لمريض مثلي يبلغ من العمر 70 عاماً .. ففؤجئت بمدير المستشفي يطلبني فشرحت ماحدث .. وطلب مني أن أعطيه أي ممرضة .. ولكن الممرضات المسؤلات عن الجهاز غادروا الغرفة وقابلت أحداهن عساها تكلم مدير المستشفي لكنها رفضت .. فأبلغتة بذلك مدير المستشفي عالتليفون فأغلق هاتفه في وجهي .. وكأنه ووكيل وزارة الصحة يباركون ماحدث .. وكأنهم يدعمون الممرضات ضد المرضي الذين أحوجهم الدهر إلى مانسميه مستشفي السويس العام .

أنتظرت في اليوم التالي أن يستدعيني أحد وتحويل شكوتي للتحقيقات رغم أنني أرسلت نسخة منها علي وأتس الدكتور عبد الله رضان نائب محافظ السويس .. والدكتور إسماعيل الحفناوي وكيل وزارة الصحة بالمحافظة .. ومضي أسبوع علي الحادث .. ولا حس ولاخبر .. وكانهم يقولون للمرضي أمثالي أضربو دماغكم في الحيط .

وهو مادعاني أن أنشر حكايتي لمن يهمه أمر المرضي وفتح التحقيق مع كل من وكيل صحة السويس ونائب المحافظ والممرضات والله عل ما أقول شهيد .

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

بعد صفقات الأهلي والزمالك.. من الأقرب لحسم لقب موسم 2022- 2023؟

ads
ads