ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

علي السبع في ضيافة "مساء DMC".. اليوم

الإثنين 27-06 - 05:50 م
نيوز 24
سامح علي
يستضيف اليوم برنامج مساء DMC في التاسعة مساء الممثل الشاب علي السبع، مع الاعلامية إنجي القاضي، و يتناول اللقاء مشوار علي السبع الفني، و ردود الافعال التي وصلته حول مشاركته في الموسم الرمضاني الماضي، و ابرز الاعمال التي شارك فيها، كما يتناول اللقاء عدة جوانب اخري كان لها اثر علي تكوين شخصية علي السبع.

يذكر أن علي السبع شارك خلال الموسم الرمضاني الماضي بعملين الاول بشخصية أدم في مسلسل "احلام سعيدة" امام الفنانة الكبيرة يسرا، و الثاني ماهر في مسلسل "المشوار أمام الفنان محمد رمضان.

بدأ علي السبع التمثيل في مسرح المدرسة باللغة الفرنسية، ثم التحق بالجامعة الأمريكية، لدراسة المسرح، وقدم خلال تلك الفترة العديد من العروض المسرحية، ليبدأ مشواره الفني الحقيقي في فيلم "راس السنة" مع المخرج محمد صقر، حيث قدم شخصية "مروان".

في رمضان قبل الماضي شارك بعملين الأول "لعبة نيوتن" مع المخرج تامر محسن، والنجمة منى زكي، حيث قدم شخصية "لوكا"، والعمل الثاني في مسلسل "قصر النيل" مع النجمة دينا الشربيني، في دور "لبيب"، كما شارك في فيلم "فرق خبرة" مع الفنان محمد الشرنوبي وهدى المفتي والمخرج شريف نجيب، والذي قدم خلاله شخصية "يوسف".

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

استطلاع الرأى

في رأيك.. من بطل الدوري هذا الموسم؟