ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

طالع معنا.. أفضل ألعاب الحظ في الوطن العربي وكيفية الربح منها

الثلاثاء 28-06 - 02:39 م
نيوز 24
نيوز 24
نالت ألعاب الحظ والمنطق في الوطن العربي شهرة كبيرة منذ قدم العصور، ويقصد بألعاب الحظ بأنها تلك الألعاب التي يصعب يتم تحديد نتيجتها عن طريق الحظ أو الصدفة، وغالبًا لا تتطلب هذه الألعاب من اللاعبين بذل أي مجهود أو مهارة معينة، فعلى سبيل المثال، لو نظرنا إلى لعبة النرد المعروفة، فمن الصعب التنبؤ بنتيجة حجر النرد عند رميه، لذلك تصنف تلك اللعبة بلعبة الحظ.

بعض الألعاب تصنف بأنها ألعاب حظ، ولا يمكن للاعبين الفوز بها دون اللجوء إلى الاحتمالات والعمليات الحسابية، فقد يعتقد البعض بأنها ألعاب قائمة على مبدأ الحظ، ولكنها تعتمد بشكل أو بأخر على الاحتمالات والعمليات الحسابية ومقدار الوسط الذي يعرف باللغة الانجليزية بـ expected value، طالع المزيد حول ألعاب الحظ وعلاقتها بالاحتمالات وارتباطها بمفهوم القيمة الوسطى.

أفضل ألعاب الحظ في الوطن العربي وطرق الربح منها
نالت ألعاب الحظ رواجًا واسعًا في الوطن العربي وتعددت طرق الربح من تلك الألعاب، وعلى الرغم أن حكومات البلدان العربية تفرض حظرًا على بعض هذه الألعاب، إلا أنه يمكن الوصول إليها من خلال تفعيل خاصية الـ VPN وسحب الأرباح بكل سهولة، ومن أبرز تلك الألعاب، ما يلي:

لعبة Spin The Wheel
تعتبر لعبة Spin the Wheel أحد أبرز الألعاب التي يتردد اللاعبين من الوطن العربي على لعبها وربح أموال حقيقية من خلال، كما ويتوفر من اللعبة تطبيق خاص يدعم أنظمة تشغيل هاتف الأندرويد أو الأيفون، وتعتبر هذه اللعبة من الألعاب التي لاقت رواجًا وشهرة واسعة لسهولة لعبها، حيث يتطلب من اللاعبين تدوير عجلة اللعب مقابل عدد من النقاط، وبعد دوران العجلة ووقوفها على رقم معين، يتم ربحه وسحب الأرباح أو الجوائز والمكافآت القيمة.

لعبة Lucky Now
هي عبارة عن تطبيق متوافق مع جميع أنظمة تشغيل الهواتف والأجهزة اللوحية، ويقدم التطبيق للمستخدمين جوائز قيمة مادية ومكافآت وهدايا ونقاط وعروض مميزة، كما ويمكن للاعبين نشر الإعلانات الخاصة بهم عبر التطبيق وتحقيق المزيد من الأرباح.

تعتمد ألعاب التطبيق على الحظ، وفي المقابل يقدم للمستخدمين مجموعة من المهام البسيطة التي يجب على اللاعبين القيام بها؛ لكسب المزيد من الأموال، وعلى عكس التطبيقات الأخرى، يحتاج هذا التطبيق من المستخدمين دفع 10 دولار أمريكي بواسطة بطاقات الائتمان أو البي بال، والقيام بتدوير عجلة الحظ بعد أداء مهمة معينة، وعند استقرار العجلة عند رقم معين أو مكافآت، يتم حصول اللاعبين عليها بكل سهولة وسحبها من التطبيق من خلال نفس طريقة الإيداع.

لعبة Spin Day
تعتبر لعبة Spin Day من أشهر الألعاب المشهور في الوطن العربي، كما ويتوفر من هذه اللعبة تطبيق للربح مقابل اللعب، ويدعم التطبيق جميع أنظمة تشغيل الهواتف الذكية والمتنقلة، ويعد من أفضل تطبيقات ربح الأموال لهذا العام.

تمتاز واجهة استخدام التطبيق بالسلاسة وسهولة الاستعمال، كما أن عوائد الربح من هذا التطبيق تعتبر أكبر من التطبيقات الأخرى، لا سيما خلو التطبيق من الإعلانات المزعجة وطلبات تحميل ألعاب أو زيارة مواقع أخرى.
يتطلب من اللاعبين تدوير عجلة اللعب لكسب الأموال من خلال تقديم 5 محاولات يمكن تجديدها بالدخول إلى قسم مشاهدة الفيديوهات للحصول على لفات مجانية، ويقدم التطبيق 8 أنواع من ألعاب لفات العجلات، ويبلغ الحد الأقصى لربح الأموال 500 دولار أمريكي والحد الأدنى هو 20 سنت، ونجح التطبيق في كسب حب اللاعبين وثقتهم من خلال المزايا العديدة التي يقدمها وخلوه من الإعلانات المزعجة.

لعبة Lucky One
يتناسب تطبيق Lucky One مع اللاعبين الجدد، حيث لا يتطلب الدخول إلى مساحة التطبيق أي رأس مال أو إيداع، ويوفر التطبيق مجموعة متنوعة من الطرق لزيادة الأرباح، وهو يصنف من أبرز تطبيقات جني الأموال عبر شبكة الإنترنت في قارة أمريكا الجنوبية والشمالية.

يعمل التطبيق من خلال تقديم عدد من الفيديوهات التي يجب على المستخدمين مشاهدتها والتي غالبًا ما تكون إعلانات لشركة جوجل وشركة آد موب، ويمتاز التطبيق بواجهته سهلة الاستخدام، والسهولة في سحب الأرباح وتنفيذ المهام المطلوبة من خلال تدوير عجلة الربح وجمع النقاط التي يتم تحويلها لاحقًا إلى أموال حقيقية.
يقدم التطبيق للاعبين صناديق هدايا مقابل كل إعلان أو فيديو يتم مشاهدته يحوي هدايا قيمة وأموال بمبالغ طائلة.

لعبة Spin and Win
دائمًا ما يبحث اللاعبين العرب عن التطبيقات السهلة التي تمكنهم من الفوز بالجوائز والأموال الحقيقية، وقد نجح تطبيق Spin and win في تكوين سمعة طيبة من خلال العديد من المزايا الرائعة التي يقدمها للمستخدمين، ويمكنهم من تحقيق أعلى معدل أرباح من خلال أداء مجموعة من المهام، ومن أبرز هذه المهام، مشاهدة الإعلانات والفيديوهات الترويجية والحصول على النقاط التي يمكن تحويلها لأموال حقيقية، أو جني الأموال من خلال دعوة الأصدقاء بواسطة كود الإحالة، أو الفوز بالمكافآت القيمة من خلال تدوير عجلة اللعب.

يوفر التطبيق للاعبين طرق متنوعة للدفع، منها سحب الأرباح من خلال التحويلات البنكية، أو الدفع عبر البي بال، أو الإيداع بواسطة Paytm، ويبلغ الحد الأدنى للإيداع عبر التطبيق 10 دولارات فقط، أو وصول المستخدم إلى 250 نقطة لكي يتمكن من الدخول إلى قسم ألعاب العجلة.

نال تطبيق Spin and Win المرتبة الأولى مقارنة في التطبيقات الأخرى كأكثر تطبيق يتميز بالأمان والموثوقية لهذا العام، ويبلغ عدد مستخدميه أكثر من 7 مليون مستخدم من كافة أنحاء العالم.

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

استطلاع الرأى

بعد صفقات الأهلي والزمالك.. من الأقرب لحسم لقب موسم 2022- 2023؟