ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

احتفال قطاع القنوات الإقليمية بذكرى ثورة ٣٠ يونيو

الأربعاء 29-06 - 06:00 م
نيوز 24
أمنية بدر
يحتفل قطاع القنوات الإقليمية بذكرى ثورة ٣٠ يونيو من خلال تطويع برامجه احتفالا بتلك المناسبة المجيدة ، حيث تعرض القنوات الأغاني الوطنية ، وعدد من الأفلام التسجيلية التى توضح للمشاهدين، إنجازات ثورة ٣٠ يونيو في الذكرى التاسعة، وتسلط الضوء على ما تحقق من تنمية وبناء فى مختلف المجالات، بالإضافة للتقارير الإخبارية الخاصة بذكرى ٣٠ يونيو ، وهذا استعراض لبعض تلك البرامج والفترات المفتوحة لهذا اليوم:

قناة القاهرة: تعرض القناة عدد من الأفلام التسجيلية عن ميلاد الجمهورية الجديدة، وعن المشروعات القومية، بالإضافة إلى الفيلم العربي ناصر ٥٦، وفي السهرة مسرحية سكة السلامة ٢٠٠٠.

قناة الدلتا: فيلم تسجيلي بعنوان (انجازات) للحديث عن أهم ما تم من إنجازات خلال الأعوام السابقة، فيلم أبناء الصمت، الى جانب عرض مسرحية كوميدية في السهرة .

قناة الإسكندرية: تعرض القناة عدد من الأفلام التسجيلية مثل :(٨ سنوات-إنجازات) ، حلم جديد، مشروعات سيناء، ابواب الامل، الى جانب عرض الفيلم العربى العمر لحظة.

قناة القنال :طوعت القناة برامجها للاحتفال بذكري ٣٠ يونيو عن طريق عرض فقرات مفتوح ولقاءات ع الهواء، وعرض الفيلم العربي ايام السادات

قناة طيبة : برنامج صباح طيبة في حلقة خاصة مباشرة للاحتفال بذكري ٣٠ يونيو ،برنامج شارع الجنوب حلقة مطوعة عن ٣٠ يونيو وتستعرض المشروعات التنموية التي أقيمت في الإقليم، إلى جانب عرض حلقتين من المسلسل العربى رأفت الهجان.

قناة الصعيد : تعرض القناة الفيلم التسجيلي (إنجازات السيد الرئيس)، والفيلم العربي حكايات الغريب، وفي السهرة حفل للموسيقى العربية.

الي جانب تلك البرامج تعرض القنوات خلال اليوم اغاني وطنية الخاصة بالمناسبة وإذاعة البروموهات الخاصة علي مدار اليوم .

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

استطلاع الرأى

في رأيك.. من بطل الدوري هذا الموسم؟