ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

خطة صوت العرب للاحتفال بثورة 30 يونيو

الأربعاء 29-06 - 06:01 م
نيوز 24
أمنية بدر
تحتفل صوت العرب بثورة 30 يونيو بخريطة متنوعة ومنها:

-فقرات عن أحداث ثورة 30 يونيو ولقاءات مع شخصيات عربية حول الثورة والذكريات عنها وأحلام المستمعين والشباب المصري والعربي بعد ثورة 30 يونيو.

-تطويع البرامج القصيرة: صباح الخير يا عرب، شارع الصحافة، كل يوم كتاب، أسرتي العربية، انا في انتظارك.

-برنامج " شباب أون لاين ": يعرض لملف الشباب ومنتديات الشباب وكيف جمعت ثورة 30 يونيو الشباب المصري وقدمته للعالم وكيف أتت بشباب العالم والعرب إلى مصر.

-برنامج "الدبلوماسية المصرية": تعرض دور الدبلوماسية المصرية بعد ثورة 30 يونيو على كافة المستويات الدولية والعربية والأفريقية

-برنامج خاص عن الفن بعد 30 يونية: ­يعرض للدراما الوطنية التي أرخت لثورة 30 يونيو.

-كما تذاع عدد من البرامج الغنائية ومنها: أغاني وعجباني، صورة غنائية.

إذاعة الشرق الأوسط تحتفل بثورة 30 يونيو

تذاع عدد من الفقرات المفتوحة التي تتناول الثورة وأبرز ملامحها وذكرياتها ومنها: خير بلدنا، شو تايم، سكر بنات.

-حتى لا تنسي: لقاءات مع خبراء عسكريين ومحللين سياسيين مثل اللواء ناجي شهود اللواء نصر سالم عن اهم الاحداث الخاصة بجرائم الإخوان وحوادث استشهاد ابطال الجيش والشرطة.

-ما تخافوش على مصر: لقاءات متنوعة مع العميد مدحت الشريف والعميد محمود محي الدين حول أهم معارك الحرب على الإرهاب ورصد لأهم العمليات التي تمت بنجاح للقضاء على البؤر الإرهابية

-بالأرقام: لقاءات مع إيهاب الدسوقي الخبير الاقتصادي عن ملامح تطور وتحسن الاقتصاد المصري ومنافسته عالميا وفتح مجال الاستثمار في المدن الجديدة والعاصمة الإدارية والمشروعات المختلفة

-مصر في حته تانية: لقاءات متنوعة حول أهم الإنجازات التي تحققت في مختلف المجالات ومنها: القضاء على العشوائيات وتطوير وتجديد الأماكن الأثرية ذات الطابع الديني، أعمال تطوير الطرق والكباري، تطوير الشبكة الوطنية للطوارئ، افتتاح مشروعات الإسكان المختلفة.

شبكة الشباب والرياضة تحتفل بثورة 30 يونيو

تقدم عدد من البرامج والفترات المفتوحة خلال اليوم ومنها:

-يونية في العالم: برنامج يلقي الضوء على رؤية العالم الخارجي لثورة 30 يونيو وأهم ما كتب عنها وتمت إذاعته عن ثورة 30 يونيو في وسائل الإعلام العالمية

-أنغام على أوتار الوطن: فترة تلقي الضوء على أهم الأغاني والأشعار التي كان يرددها المصريون أثناء قيام تلك الثورة المجيدة

-رياضيون في قلب الحدث: فترة تلقي الضوء على أسباب مشاركة الرياضيين في ثورة 30 يونيو وتواجدهم بين الجماهير وذلك من خلال استضافة عدد من الرياضيين من كافة الألعاب للحديث عن هذه الثورة وأهدافها من مشاركتهم فيها

-وقائع وتواريخ: فترة مفتوحة تستضيف أحد كبار الخبراء الاستراتيجيين والكتاب الصحفيين للحديث عن كيفية بداية شرارة ثورة 30 يونيو والأحداث والتواريخ والوقائع التي مرت بها هذه الثورة حتى تحقق حلم الجماهير بنجاحها.

-سهرة بعنوان حلم امه وإرادة شعب: سهرة مسجلة تلقي الضوء على قوة وإرادة الشعب المصري في رسم مستقبله وتحدي أية عقبات موجودة في سبيل تحقيق حلمه في الاستقرار والتنمية.

الشبكة الثقافية تحتفل بثورة 30 يونيو

على البرنامج الأوروبي

- البرنامج الإنجليزي، البرنامج الفرنسي، البرنامج الإيطالي، البرنامج الألماني:

استعراض الصباح: عن الظروف السياسية التي سبقت الثورة وحققت قيامها وأسبابها وما تلاها من أحداث وكذلك رصد لأسباب الثورة وما ترتب من نتائج تساهم في استقرار الأوضاع في مصر على كافة المستويات بالإضافة إلى تلقي المكالمات الهاتفية من المستمعين وحديثهم عن ذكريات هذه المناسبة.

على البرنامج الثقافي

-فترة مفتوحة بلا حدود: يتم تخصيص الفترة المفتوحة إنجازات هذه الثورة التي تحققت بالفعل على أرض الواقع في مجال البناء والتشييد بعد سبع سنوات من رئاسة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

شبكة الإذاعات الإقليمية تحتفل بثورة 30 يونيو

تتناول الشبكة قيام الشعب المصري بثورته ضد حكم الجماعة الإرهابية وحماية الجيش لإرادة الشعب والانحياز إليه كما يتم تقديم برامج عن إنجازات ثورة 30 يونية واستعراض مكاسب ثورة 30 يونية و أهم المشروعات القومية الكبرى منذ تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي عبر تطويع عدد من البرامج والفقرات المفتوحة من خلال إذاعتها المختلفة في أقاليم مصر ومنها:

-إذاعة القاهرة الكبرى: مساء الخير يا قاهرة، بانوراما الاخبار، ما وراء الحدث، قواتنا المسلحة شكرا.

-إذاعة الوادي الجديد: فترة مفتوحة صباح الخير يا واحة، فترة مفتوحة تحيا مصر.

-إذاعة شمال سيناء: فترة مفتوحة ثورة من أجل التغيير، فترة مفتوحة أحب شعبه فأحبوه.

-إذاعة جنوب سيناء: سهرة على الهواء 30 يونيو ثورة شعب.

-إذاعة مطروح: فترة مفتوحة ثورة شعب حماها الجيش.

-إذاعة وسط الدلتا: فترة مفتوحة إنجازات 30 يونيو، حياة كريمة في محافظات الدلتا.

-إذاعة شمال الصعيد: فترة مفتوحة صباح الفل على ولاد بلدي، فترة مفتوحة صوت الشعب.

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

استطلاع الرأى

في رأيك.. من بطل الدوري هذا الموسم؟