ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

من بوابة الوظائف الحكومية.. طريقة التقديم في مسابقة التربية والتعليم.. 7 خطوات للتسجيل في "الـ30 ألف معلم"

السبت 02-07 - 02:35 م
نيوز 24

على مدار الساعات الأخيرة، تصدرت بوابة الوظائف الحكومية مؤشرات البحث على موقع "جوجل" بالتزامن مع بحث المصريين عنها للتقديم في مسابقة التربية والتعليم.

وبدأ الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، من خلال بوابة الوظائف الحكوميةhttps://jobs.caoa.gov.eg/ ، اليوم السبت 2 يوليو وحتى 24 يوليو الجارى، تلقى طلبات الراغبين في دخول مسابقة التعاقد على 30 ألف وظيفة معلم مساعد بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

ولابد للمتقدمين بمسابقة 30 الف معلم تقديم الأوراق الآتية: بطاقة الرقم القومي ولا بد أن تكون سارية، المؤهل الدراسي، صورة شخصية حديثة، صحيفة حالة جنائية سارية و موجهة للجهاز المركزى للتنظيم والإدارة أو لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أو لمديرية التربية والتعليم بالمحافظة (وجهين)، المؤهل الأعلى (إن وجد)، الدبلوم المهني، الموقف من الخدمة العسكرية (للذكور) أو الخدمة العامة (للإناث)، شهادة التأهيل (بطاقة الخدمات المتكاملة) في حالة الإعاقة، صورة من إيصال الإيداع، وطلبت الوزارة أن تكون جميع الأوراق ملونة وفي صيغة JPG.

وفيما يلي يقدم "نيوز 24" أبرز الخطوات التي يمكن الاعتماد عليها من أجل التقديم في مسابقة الـ 30 ألف معلم بعد فتح باب التقديم:



الدخول على بوابة الوظائف الحكومية عبر الرابط التالي: "jobs.caoa.gov.eg".

يضغط المتقدم على رابط التقديم.

يتم الضغط على أيقونة الوظائف التي ستظهر جميع إعلانات الوظائف المتوفرة في هذا التوقيت.

يختار المتقدم وظائف وزارة التربية والتعليم.

يتم تحديد المادة والمحافظة المطلوب التعيين عليها.

يقوم بإدخال كافة البيانات والمستندات المطلوبة التي تشمل (العمر، المؤهل، التقدير، والشهادات الدالة على ذلك والموقف من الخدمة العامة، وسابقة الخبرات).

أخيرًا يضغط المتقدم على إتمام التسجيل.



تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

في رأيك.. من بطل الدوري هذا الموسم؟

ads
ads