عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

تشيلسي وبايرن ميونخ ينتظروا قرار رحيل رونالدو عن مانشستر يونايتد

نيوز 24

أكدت العديد من التقارير الصحفية العالمية اقتراب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من الرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد خلال الفترة الجارية، والانضمام لفريق جديد.

صحيفة "التايمز" البريطانية ذكرت أن كلا من تشيلسي الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني وروما الإيطالي ينتظرون قرار اللاعب النهائي بالرحيل بشكل رسمي حتى التقدم بعرض له.

وأشارت تقارير مؤخرا إلى أن وكيل رونالدو، خورخي مينديز، التقى مالك تشيلسي الجديد تود بويلي، عندما تمت مناقشة موضوع الانتقال المحتمل.

وقالت الصحيفة، إن رونالدو قدم طلبا لإدارة مانشستر يونايتد من أجل الموافقة على رحيله خلال الصيف الحالى، فى حال وصول عرض مغرٍ خلال الميركاتو الجارى.

وأضافت الصحيفة أن النجم البرتغالى يرغب فى الرحيل بسبب رغبته بالمشاركة في دوري أبطال أوروبا، حيث يعتقد أن رونالدو بإن لديه 3 أو 4 أعوام متبقية في أعلى مستويات كرة القدم و يرغب بقضاء هذه الأعوام في نادٍ يشعر بأنه قادر إضافة شيء ما للفريق ولإنجازاته الفردية.

وأشارت الصحيفة إلى أنه وفقًا للمقربين من رونالدو فإن حب اللاعب لناديه لم يتغير إطلاقًا، ولكن رغبته في الرحيل ليست فقط لأسباب رياضية بل أيضًا مُتعلّقة بأسباب خاصة وذلك بعد الفترة الصعبة التي مرّت بها عائلته.

وكان رونالدو قد عاد لصفوف اليونايتد فى الصيف الماضى قادما من يوفنتوس الإيطالي، بعدما غادر النادى فى صيف عام 2009 نحو ريال مدريد فى صفقة قياسية وقتها بقيمة 94 مليون يورو.