ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

الكيماء والجغرافيا.. تصيب طلاب الثانوية العامة بالإحباط

الأحد 03-07 - 04:55 م
نيوز 24
الدقهلية - دينا رمزي
حاله من الحزن تسيطر علي طلاب الثانوية العامه بسبب مادتي الكيماء والجغرافيا، وقد أدى طلاب الثانوية العامة (الشعبة العلمية) الامتحان في مادة الكيمياء، بينما أدى طلاب الثانوية العامة (الشعبة الأدبية) الامتحان في مادة الجغرافيا، كما أدى طلاب الثانوية العامة (المكفوفين) الامتحان في مادة الجغرافيا (ورقة ثانية)، بينما أدى طلاب الثانوية العامة مدارس (المتفوقين STEM) الامتحان في مادة «مقاييس المفاهيم (اللغة الإنجليزية)، في امتحانات الدور الأول للعام الدراسي 2022/2021.

وعبر الطلاب عن غضبهم من صعوبة الأسئلة بامتحان الكيمياء والجغرافيا واصفين الأسئلة أنها في مستوى الطالب المتفوق وتحتاج وقتًا أطول للإجابة.


من جانبه، حرص الدكتور رضا حجازى نائب الوزير لشؤون المعلمين ونائب رئيس عام الامتحان قبل بدء الامتحان على التواصل مع جميع مديري المديريات التعليمية المتواجدين بغرف العمليات المحلية.

وقال الدكتور رضا حجازي إن جميع مراحل العمل بامتحانات الثانوية العامة مؤمنه بالكامل بدءًا من طباعة الأسئلة، ومرورًا بنقلها إلى مراكز توزيع الأسئلة ثم لجان سير الامتحان، ولجان النظام والمراقبة.

وشدد الدكتور رضا حجازى على مديري المديريات بالتأكد على تسليم ملحق مادة الكيمياء مكملة لكتاب المفاهيم؛ لتوزيعه على الطلاب داخل اللجان.

وسارت أجواء الامتحان بشكل جيد ومنضبط ودون حدوث أي مشكلات من شأنها تعكير صفو العملية الامتحانية.


جدير بالذكر أن يوم الثلاثاء الموافق 5 يوليو 2022 سوف يقوم طلاب الثانوية العامة الشعبة العلمية (الرياضيات) بأداء الامتحان في مادة الرياضيات التطبيقية (الديناميكا)، بينما يؤدي طلاب الثانوية العامة (المكفوفين) الامتحان في مادتى «علم النفس، وعلم الاجتماع»، بينما يؤدى طلاب الثانوية العامة مدارس (المتفوقين STEM) الامتحان في مادتى «اختبار الاستعداد للقبول بالجامعات (اللغة الأجنبية الثانية)، ومقاييس المفاهيم (اللغة الأجنبية الثانية)».

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

استطلاع الرأى

في رأيك.. من بطل الدوري هذا الموسم؟