ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

كل ما تريد معرفته عن فيلم The Gray Man

الخميس 14-07 - 05:59 م
نيوز 24
أٌقيم أمس الأربعاء العرض الخاص لفيلم "The Gray Man" في لوس أنجلوس، وتألق نجوم الفيلم على السجادة على الحمراء للحدث، حيث يستعد صناع العمل لعرض الفيلم الذي يحظى باهتمام كبير قبل عرضه.

وتعرض دور السينما المصرية فيلم «The Gray Man» في سابقة هي الأولي من نوعها، حيث يعرض قبل دور العرض الأمريكية والبريطانية بيومين، لتكون مصر من أولى الدول العربية التي تعرض الفيلم بالتوازي مع إيطاليا ونيوزليندا.

في إطار من الحركة والأكشن، يكشف العميل الأكثر مهارة في وكالة المخابرات المركزية، والذي لا يعرف أحد هويته الحقيقية، أسرار الوكالة المظلمة عن غير قصد، وهنا يضع زميل سابق سيكوباتي مكافأة على رأسه، ما يؤدي إلى مطاردة عالمية من قبل قتلة دوليين، وفقًا لـ imdb.

يذكر أن أحداث فيلم «The Gray Man» مستوحى من الكتاب الأول من سلسلة كتب «The Gray Man» لمارك جريني، والتي صدرت عام 2009، وتصل إلى 6 كتب.

وكتب له السيناريو والحوار جو روسو، كريستوفر ماركوس، ستيفن ماكفيلي، ويقوم ببطولة الفيلم رايان جوسلينج، وكريس إيفانز، وآنا دي أرماس، وجيسيكا هينويك، واجنر مورا، ودانوش، وبيلي بوب ثورنتون، ألفري وودارد، ريج جان بايدج، جوليا باترز، إمي إيكواكور، سكوت هاز، ويجمع فيلم الجاسوسية، الشقيقان جو وأنتوني روسو، مخرجي سلسلة أفنجرز.

فيما سيعرض الفيلم في عدد من شاشات السينما، ونوهت «نتفليكس» أنها محاولة منها لتشجيع الجمهور للعودة مرة أخرى لحضور الأفلام بدور العرض السينمائية، خاصةً مع اتخاذ لجنة إدارة الأزمات بوزارة الصحة المصرية عدد من الإجراءات لتخفيف قيود كورونا، وأيضا حرصًا منها على أن يستمتع الجمهور بتجربة الفيلم المليء بالأكشن والإثارة بدور العرض السينمائية.

وأكدت المنصة أن تجربة السينما تظل فريدة ومهمة وينبغي الحفاظ عليها وحث الجمهور على الاستمتاع بأحداث الفيلم والمؤثرات البصرية والسمعية، خاصًة بعد غياب عدد كبير من الجمهور خلال الفترة الماضية بسبب انتشار فيروس كورونا.

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

استطلاع الرأى

في رأيك.. من بطل الدوري هذا الموسم؟