ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

بسبب زنا المحارم.. ريكي مارتن مهدد بالسجن 50 عاما

السبت 16-07 - 06:11 م
نيوز 24
انتشر في تقرير عبر صحيفة "ماركا" الإسبانية أن ابن الأخت غير الشقيقة للنجم ريكي مارتن، رفع ضده قضية يتهمه فيها بضربه على إثر إنهاء علاقتهما العاطفية مؤخرا.

وكشف التقرير أن دينيس يادييل سانشيز، ابن أخت النجم الشهير، البالغ من العمر 21 عامًا، أنهى علاقته العاطفية بخاله، التي استمرت سبعة أشهر، وانتهت منذ قرابة الشهرين، لكن ريكي مارتن لم يأخذ الأمور على ما يرام، وكان يتواصل معه باستمرار ويتسكع خارج منزله، مؤكدا أنه كان هناك إيذاء جسدي ونفسي أثناء العلاقة.

كما زعم أن مارتن كان يستهلك كميات كبيرة من الكحول والمخدرات، وذلك حسبما جاء في صحيفة El Vocero ، وهي صحيفة من بورتوريكو.

وبحسب ما ورد ستُرفع القضية إلى المحكمة في 21 يوليو الجاري، وإذا ثبتت إدانته، فإن ريكي يواجه عقوبة تصل إلى 50 عامًا في السجن، وذلك لأن القانون البورتوريكي يأخذ إدعاءات زنا المحارم على محمل الجد، إذا تم تأكيد العلاقة الرومانسية المزعومة بين مارتن وسانشيز.

ومن جانبه، نفى فريق ريكي المزاعم السابقة تماما، وقال ممثلوه: "المزاعم ضد ريكي مارتن التي أدت إلى إصدار أمر حماية كاذبة تمامًا وملفقة، نحن على ثقة تامة من أنه عندما تظهر الحقائق في هذا الأمر، فإن عميلنا ريكي مارتن سيتم تبرئته بالكامل".

يذكر أن ريكي مارتن متزوج الرسام السوري المولد خوان يوسف منذ عام 2017، ولديهم أربعة أطفال هم: توأمان يبلغان من العمر 13 عامًا، فالنتينو وماتيو، ولوسيا، ثلاثة أعوام، ورين، ثلاثة أيضًا.

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

استطلاع الرأى

في رأيك.. من بطل الدوري هذا الموسم؟