عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

حازم الحديدي: الأهلي يفكر في إقامة مباراة اعتزال تليق بوليد سليمان.. ومحمد الشناوي مضغوط

نيوز 24

كشف حازم الحديدي، وكيل محمد الشناوي حارس مرمى فريق الأهلي، حقيقة أزمة الحارس مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بعد انفعاله على أكثر من لاعب عقب خسارة فريقه من بيراميدز بهدفين دون رد في الدوري الممتاز هذا الموسم.

وقال الحديدي، في حوار مصغر عبر قناة المحور: "في الفترة الأخيرة أي لاعب مُعرض لضغط المباريات، والجماهير تطالب اللاعبين بأن يكونوا في أتم الجاهزية الفنية، في كل مباراة رغم ضغط المباريات".

وتابع: "بالنسبة لعلي معلول فهو يستحق الإشادة والاحترام، ومنح الأهلي الكثير من قبل، وأي حديث عن وجود أزمات بين الشناوي وعلي معلول غير صحيح على الإطلاق، وعلاقة الشناوي بلاعبي الأهلي قوية ومميزة للغاية ووارد أن يكون هناك لاعب منفعل بسبب رغبته في فوز الأهلي".

وأضاف: "ما يحدث على السوشيال ميديا في الفترة الأخيرة يُمثل ضغوطات كثيرة على اللاعبين مثل محمد الشناوي وعلي معلول وأحمد يحيى وكذلك سعد سمير".

وعن وليد سليمان قال: "الأهلي تحدث مع اللاعب أكثر من مرة، حيث يحاول الأهلي أن يكون طرفا في مباراة اعتزاله، لذلك الأمر محل دراسة حاليا، ووليد سليمان اتعرض عليه أن يتواجد في فريق آخر ولا يعتزل ولكنه رفض وقال: سأظل في الأهلي حتى آخر يوم في مسيرتي، والأهلي بالفعل يريد إقامة مباراة اعتزال لوليد سليمان، تليق باسمه وتاريخه، والأهلي سيكون طرفا أساسيا في مباراة اعتزاله".

وختم حديثه قائلا: "السوشيال ميديا اختلفت في الوقت الحالي عن الأجيال الماضية، وكل لاعب يُتابع السوشيال ميديا في الوقت الحالي، والإعلام يؤثر كثيرا، وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي".

وبدأ وليد سليمان مسيرته في حرس الحدود ومنه انتقل إلى الجونة ثم بتروجت حيث تألق معه وبدأ في خطف الأنظار.

ورحل صاحب الـ37 عاما معارا لأهلي جدة السعودي لموسم في سنة 2009 وعاد لبتروجت ومنه انتقل إلى إنبي في 2010.

وبعد سنة واحدة انتقل إلى الأهلي حيث كتب التاريخ معه وحصد العديد من البطولات وارتدى شارة قيادته.

وتوج وليد سليمان مع الأهلي بستة ألقاب للدوري المصري ولقبين لكأس مصر وخمسة للسوبر المحلي.

كما توج بدوري أبطال إفريقيا أربع مرات والسوبر الإفريقي أربع مرات وكأس الكونفدرالية مرة وحيدة، هذا بالإضافة لحصده برونزية كأس العالم للأندية مرتين.