ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

بعد تخطي ألبومها 20 مليون مشاهدة.. لطيفة: أشعر بالسعادة والحماس لتقديم المزيد

الأربعاء 20-07 - 04:03 م
النجمة لطيفة النجمة لطيفة
أمنية بدر
تواصل النجمة لطيفة حصد الأرقام القياسية من خلال ميني ألبوم "لطيفة 2022"، والذي تجاوز 20 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وذلك خلال 5 أيام فقط من طرحه بالتعاون مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

وحققت أغنية "هنعيشها مره واحدة" ما يتجاوز 5 ملايين مشاهدة حتى الأن، كما حققت أغنية "طار طار" ما يزيد عن 4 مليون مشاهدة، بينما اقتربت أغنية "اعطني دم" من 5 ملايين مشاهدة، فيما تخطت أغنية "أحسن أحسن" حاجز 3 مليون مشاهدة، وأغنية "حبيبو" اقتربت من 2 مليون ونصف مشاهدة.

وتقول لطيفة في تصريحات صحفية : "الحمدلله أعيش حالة من البهجة والسعادة الكبيرة، لما حققه الميني ألبوم من نجاح كبير وانتشار في وقت قصير لم يتجاوز أسبوع"، وتضيف : "كلما تابعت نسب المشاهدة والاستماع عبر المنصات المختلفة، أشعر بالفخر والفرحة، لأن الله سبحانه وتعالى كلل مجهودي وتعبي خلال الفترة الماضية من التجهيزات وتصوير الفيديو كليبات، بالنجاح وردود الفعل الإيجابية من الجمهور في كافة أنحاء الوطن العربي".

اضافت لطيفة أنها استغرقت وقت طويل في اختيار أغاني الألبوم وقررت أن تقدم أغاني تتناسب مع كافة ارجاء الوطن العربي، وهو ما جعلها تستقر على 5 أغاني بلهجات عربية مختلفة منها المصرية والعراقية والتونسية، وقالت : "هذا النجاح الكبير الذي حققه الميني ألبوم حمسني لتقديم المزيد من الأعمال خلال الفترة المقبلة"، مشيرة أنها انتهت بالفعل من تسجيل أغنية "من بلدي" كلمات الشاب كريم حكيم وألحان خالد عبدالفتاح، وستقوم بتصويرها بطريقة الفيديو كليب خلال الفترة المقبلة تمهيدا لطرحها في الصيف الجاري.

الجدير بالذكر أن ألبوم "لطيفة 2022" طرح على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب وقنوات روتانا، بالإضافة لطرحه على منصات أنغامي وديزر، ودخلت 3 أغاني من الألبوم ضمن الأغاني الأكثر استماعا في العالم خلال الأسبوع الجاري.

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

استطلاع الرأى

في رأيك.. من بطل الدوري هذا الموسم؟