ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

أسرار صادمة حول البلوجر مريم سيف

الجمعة 22-07 - 09:57 م
نيوز 24
أعلنت البلوجر مريم سيف خلافها مع زوجها محمد شرف بشكل مفاجئ عبر خاصية ستوري على صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وشنّت البلوجر مريم سيف هجوما حادا على زوجها المشهور أيضا محمد شرف عبر خاصية "استوري" بموقع تبادل الصور "إنستجرام"، حيث اتهمته بأنه لا ينفق عليها هي وابنتها، وتخلى عنها وقت مرضها الصعب الذي لا زالت تقوم بتشخيصه حتى الآن، مشيرة إلى أنها تقوم بتحليلات بشأن مرض السرطان.

وتحدثت عن مشاكل شخصية أخرى بينهما، قالت إنها كانت تنفق على المنزل وعليه طوال سنوات الزواج، رغم انتشار مقطع فيديو لهما في وقت سابق وهو يُهديها خاتم ألماس.

وأضافت أن زوجها فضّل مطعمَه عليها هي وابنتها، ونشرت تسجيلات صوتية والعديد من المحادثات لإثبات صحة كلامها.

وأكملت مريم سيف: "الطلاق ليست له علاقة بأنه لا يصرف عليها، ولكنها ستكشف السبب الحقيقي للطلاق بعد الجلسة التي يصدر فيها الحكم النهائي".

وكتبت: "كنت ونعم الزوج قبل ما تكون أناني.. وقبل ما أدخل في غيبوبة ومتقفش جنبي.. قبل ما بنتك تتعب ومتبقاش معانا.. قبل ما كل مليم يجيلك تصرفوا على الغريب قبل القريب.. أنت مقدرتش نعمة بنتك.. أنا أكتر واحدة مصدومة فيك.. وقفت جنبك 3 سنين وضحيت بكل حاجة عشانك.. وأنت يوم ما يجيلك شغل رمتني أنا وبنتك.

وفي "ستوري" أخرى كتبت مريم سيف: "كنت ساكتة وحبتش أخرب بيتي.. ومن يوم ولادة بنتي أنا المتكفلة بكل مصاريف البيت.. أنا أول مرة هقولها في العلن.. أنا بحلل كانسر ومقلتلوش.. أصل هتسند على مين".

ورد البلوجر محمد شرف، على زوجته، مؤكدا أنه كان بعيدًا كل البُعد عن "السوشيال ميديا" وعرض مشاكله عليها، ولكن أكد أن ما تقوم به زوجته بمثابة ابتزاز علني، وذلك بسبب أنه لا يريدها أن تكون شريكته في مطعمه الجديد.

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

استطلاع الرأى

في رأيك.. من بطل الدوري هذا الموسم؟