ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

ريهام عبدالغفور في حوار لـ"الحكاية": ابني عنده 21 سنة.. ونجاح مسلسل وش وضهر أكبر من توقعاتي

الثلاثاء 26-07 - 10:19 ص
نيوز 24
كشفت الفنانة المصرية ريهام عبدالغفور، أن ابنها الكبير يوسف، رفض أن تمثل في فيلم قصير من إخراجه.

وأشارت ريهام عبدالغفور، خلال استضافتها في برنامج “الحكاية” المذاع على فضائية “mbc مصر“ مع الإعلامي المصري عمرو أديب، إلى أن لديها ولدين، هما: يوسف ويبلغ 21 عاما، وفاروق الذي يبلغ 9 أعوام ونصف العام.

ولفتت إلى أنها تزوجت في سن مبكرة جدا، لذلك أنجبت مبكرًا.

وأضافت أن نجلها يوسف يدرس الإخراج والتصوير في كندا، لافتة إلى أن فكرة دراسته هذا المجال طرأت عليه فجأة.

واستذكرت أنه أنتج فيلما قصيرا كشرط لقبوله في الجامعة، ورفض حينذاك أن أمثل في ذلك الفيلم.

وتابعت الفنانة المصرية: “مبسوطة بتقارب السن بيني وبين ابني الكبير، وبيمشي جنبي، وبشعر أننا أصحاب أنا وهو وليس أما وابنها”.

كما تطرقت إلى الحديث عن زوجها، وقالت، إنه “داعم كبير لها، ويحترم ويقدر شغلها ودائما يشجعها في أدوارها بأعمالها الفنية المختلفة”، مضيفة: “من قريب كان هيتخانق معايا عشان بيدافع عن أحد أعمالي الفنية”.

وفي سياق آخر، تحدثت الفنانة المصرية خلال البرنامج عن نجاح مسلسلها الجديد "وش وضهر" مع النجم إياد نصار، قائلة: مكنتش متوقعة نجاح مسلسل وش وضهر بالشكل ده، وبيني وبين إياد نصار كيميا غير طبيعية".

وأضافت: مش مستعجلة إني أعمل بطولات؛ عشان معملش بطولة واحدة وأقعد بعد كدة، وأنا بشتغل الحاجات اللي مؤمنة بيها أي كان حجمها ومقتنعة بالخطوات اللي بعملها ومبحبش أستعجل في أدواري".

وتابعت: "طنطا، حيث جرى تصوير المسلسل، طاقتها جميلة وناسها طيبة ولطيفة وكانوا بيساعدونا بشكل كبير، وكنت حابة اللي أنا بعمله في مسلسل "وش وضهر" بس النجاح كان أكبر من توقعاتي".

مسلسل وش وضهر من تأليف ورشة سرد، وسيناريو وحوار أحمد بدوي وشادي عبد الله وإخراج مريم أبو عوف، بطولة إياد نصار وريهام عبد الغفور، وثراء جبيل، وإسلام جمال وشريف دسوقي وميمي جمال ومحمود قابيل.

وتنتظر الفنانة ريهام عبد الغفور عرض مسلسل "الغرفة 207"، مطلع الشهر المقبل، حيث طرحت الشركة المنتجة الملصق الترويجي للعمل، وروجت له بكلمة "قريبا".

ومسلسل "الغرفة 207" من سيناريو وحوار السيناريست تامر إبراهيم، وتدور أحداثه في 10 حلقات فقط، ويشارك في بطولته: محمد فراج وريهام عبد الغفور وناردين فرج ومراد مكرم، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف.

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

في رأيك.. من بطل الدوري هذا الموسم؟

ads
ads