ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

بعد اتهامها بـ"الشذوذ".. القصة الكاملة لتالا صفوت.. الإيحاءات الجنسية وضعتها خلف الأسوار.. ومعلومات صادمة عن الفتاة المصرية

الثلاثاء 26-07 - 01:08 م
نيوز 24
ألقت الشرطة السعودية القبض على مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي تالا صفوان المقيمة في العاصمة الرياض، عقب مهاجمتها من قبل نشطاء سعوديين، واتهامها بـ“الشذوذ الجنسي“ على خلفية مقطع فيديو نشر لها خلال حوار مع صديقة لها في بث مباشر عبر ”تيك توك“.

من جهته، قال الحساب الرسمي للأمن العام السعودي على موقع ”تويتر“، إن ”المقبوض عليها مقيمة مصرية الجنسية، دون الكشف عن هويتها بشكل صريح“، إذ جرى القبض على المشهورة في الرياض حيث تقيم.

وأكد بيان الشرطة بأن ”القبض على هذه المقيمة تم على خلفية ظهورها في بث تتحدث مع أخرى بمضامين وإيحاءات جنسية من شأنها المساس بالآداب العامة“.

ونشر حساب ”الأمن العام“ مقطع الفيديو المقصود بعد أن تم تظليله، ليعود النشطاء نشر المقطع الأصلي والذي تظهر فيه ”تالا“ تتحدث فيه مع أخرى عبر بث مباشر.

وتعرضت ”صفوان“، لحملة هجوم وانتقادات واسعة، من مغردين سعوديين، بسبب محتواها، الذي وصف بأنه ”مسيء“، وبدأت الاتهامات ضد المشهورة، التي تصف نفسها براوية القصص و“اليوتيوبر“، حول اتهامها ”بميول جنسية شاذة“ بعد تداول مقطع فيديو مقتطع من ظهورها في بث مباشر مع شابة أخرى دعتها لزيارتها في منزلها في الرياض في وقت متأخر ليلا، قبل أن تنفي تلك الاتهامات ضدها.

وتعتبر اليوتيوبر تالا صفوان من مواليد 2002م في السعودية، تتمتع بالجنسية المصرية، تمتلك عدة صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي وتحظى بمتابعة ملايين المشتركين عبر حسابها على موقع اليوتيوب، تقدم محتوى ترفيهي يستهدف الأطفال والكبار بفيديوهات هادفة.

تفاجئ متابعو تالا صفوان عن بث فيديو مباشر برفقة إحدى الفتيات يحتوى إيحاءات جنسية خادشة للحياء، لتسارع الشرطة السعودية بإلقاء القبض على تالا صفوان، بتهمة استخدام إيحاءات خادشة للحياء.

وظهرت تالا صفوان في بث مباشر عبر حسابها الشخصي برفقة رفيقتها يتضمن إيحاءات جنسية من شأنها المساس بالآداب العامة، حسب شرطة الرياض.

ونتيجة لاتهامها بالشذوذ الجنسي والإيحاءات الخادشة للحياء، كشفت شرطة الرياض، أنه تم إيقاف المواطنة المصرية واتخاذ الإجراءاتالنظامية بحقها وإحالتها إلى النيابة العامة السعودية.

وبعد انتشار البث المباشر الذي آثار غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي والمتابعين حيث اتهم تالا صفوان بالشذوذ الجنسي واحتواء إيحاءات جنسية خادشة للحياء، ليشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، هجومًا حادًا على اليوتيوبر تالا صفوان تحت هاشتاج بعنوان "تالا تسيء للمجتمع"، مع تداول تغريدات معبرة عن غضبهم.

وكانت اليوتيوبر تالا صفوان تقدم محتوى ترفيهي هادف للأطفال والكبار عبر حسابها الشخصي على التيك توك وموقع اليوتيوب عبر تقديمفيديوهات ترفيهية.

وخرجت اليوتيوبر تالا صفوان تبرر الفيديو المسيء الذي انتشر بسرعة البرق عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بقولها؛ " خلص البث على الخير، لكن في واحدة، الله لا يوفقها، قسمًا بآيات الله لو كان بينها وبين الجنة مسامحتي، ما بسامحها".

وتابعت تالا صفوان "طلع المقطع بمنظر سيء وطلعني أنا بمنظر سيء، طلعتني كأني شاذة جنسية، استغفر الله"، مضيفةً، المقطع واضح أنه مقصود،كيف تصدقون أي شيء، قسمًا بآيات الله إني كنت ناوية ارفع عليها قضية، لكن اكتشفت إنها من الأردن".


تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

في رأيك.. من بطل الدوري هذا الموسم؟

ads
ads