ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

وداعا أشيك بائع فريسكا.. معلومات عن يوسف السيد راضي.. حاصل على منحة من الجامعة البريطانية.. وهكذا رحل عن الحياة

الخميس 28-07 - 09:56 ص
نيوز 24
في الساعات الأخيرة، توفى الشاب يوسف السيد راضي، 32 عاما، الشهير بـ اشيك بائع فريسكا بالإسكندرية مساء الأربعاء على طريق العلمين فى حادث سيارة ولقى مصرعه فى الحال.

وتلقت أسرة يوسف (اشيك بائع فريسكا) خبر الحادث من مستشفى الحمام في حادث سير بطريق العلمين.

وتبين من معاينة مكان حادث مصرع يوسف، الذي ترك طفلة وحيدة عمرها 3 سنوات، أن سيارته تعرضت لأضرار كبيرة بسبب السرعة الزائدة وأن اللجنة الفنية المشكلة من المرور بينت أن عجلة القيادة اختلت في يده وفشل في السيطرة على سيارته، وهو يسير على طريق العلمين وسيارته بداخلها كمية كبيرة من "الفريسكا"، بحسب وسائل إعلام محلية.


وكان يوسف (اشيك بائع فريسكا) يعمل فى مجال بيع الفريسكا منذ 18 عاما بعد وفاة والده في منطقة أبو تلات بالإسكندرية وحصل على منحة من الجامعة البريطانية عام 2016 فى إدارة الأعمال وعمل فى خدمة العملاء لفترة فى أحد شركات المحمول حتى قرر أن يكون صاحب فكرة مختلفة لبيع الفريسكا.

وكان الشاب الراحل يرتاد الشوارع والشواطئ والأماكن العامة والسياحية حاملاً صندوق رزقه الذي يحتوي على الفريسكا من أجل بيعها لزوار تلك الأماكن، الذين كانوا يعبرون عن إعجابهم بشخصيته وأناقته، بحسب بعض الناشطين.

ورغم حصوله على منحة من الجامعة البريطانية عام 2016 فى إدارة الأعمال وعمله فى خدمة العملاء لفترة فى إحدى شركات الاتصالات، إلا أنه قرر أن يشق طريقاً مختلفاً لنفسه.

استطاع يوسف راضي أن يعمل براند للفريسكا التي يبيعها، تحت اسم "قرمش وفرفش"، وعمل بورشور وأكياس تحمل الاسم، وعمل على تسجيله، وتطوير المنتج نفسه بأطعمة مختلفة لجذب أكبر قدر من الزبائن.

ووجه يوسف نصيحة للشباب، بعدم الخجل من أي مهنة، والبدء فورًا في وضع خريطة للمستقبل، فالعيب هو الانتظار لوظيفة أو عدم الدخول في معترك سوق العمل، مشيرًا إلى أن أي عمل ولو كان بسيطًا يمكن تطويره وفقًا لرؤية كل شخص.



ونعى طيف واسع من المدونين عبر مواقع التواصل الاجتماعي الشاب الراحل يوسف راضي، بكلمات مؤثرة، عبروا فيها عن حزنهم لرحيله وإعجابهم بشخصيته المثابرة والمكافحة من أجل لقمة العيش بأسلوب لا يخلو من الابتكار والاختلاف.


تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

في رأيك.. من بطل الدوري هذا الموسم؟

ads
ads