ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

في حوار جرئ لموقع اليونايتد.. إريكسن: لم أكن أخطط للعودة لإنجلترا.. وطموح مانشستر العودة للقمة

الخميس 28-07 - 02:18 م
كريستين إريكسن كريستين إريكسن
تحدث الدنماركي كريستين إريكسن، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، لأول مرة بعد انتقاله لصفوف الفريق هذا الصيف.وانضم إريكسن لصفوف اليونايتد في الميركاتو الصيفي بعقد لمدة عامين حتى 2025، في صفقة انتقال حر.

وقال إريكسن في حواره مع الموقع الرسمي للنادي الإنجليزي: “إنه لَشعورٌ غريب، لم أعتقد أبدًا أنها ستحدث، أن أكون هنا، أن أكون لاعبًا لمانشستر يونايتد، أمرٌ مميزٌ حقًا”.وأضاف: “قبل حادثتي في يورو، لم أكن أنوي العودة لإنجلترا على الإطلاق، اعتقدتُ أنّ الوقت قد فات لأنضم لمانشستر يونايتد، لكنني هنا، وأنا سعيدٌ جدًا لهذا، سعيدٌ حقًا لوجودي هنا”.

وأكمل عن سبب اختياره لليونايتد: “في البداية، السبب هو كرة القدم.،أنا رجل أريد أن ألعب كرة القدم وأعتقد أن أفكار المدرب التي يريدها ومحادثتي معه، جعلتني أرى نفسي لاعبًا في مانشستر”.

وتابع: “أرغب باللعب بشدّة لم آت من أجل الشعار وحسب، بل لألعب كرة القدم، بعد محادثاتي مع المدرب وسماعي لأفكاره، كانت هذه الأمور مثالية لاتخاذ القرار، سبق وتخيلتُ نفسي لاعبًا لمانشستر، إنه ناد كبير جدًا، إن لم يكن الأكبر من الجميل أن أكون جزءًا من هذا النادي”.

وواصل عن مدربه إريك تين هاج: "أعتقد أن أسلوب لعبي يخدم أفكاره وأتمنى أن يكون هناك نوع من الاتصال الإيجابي بيننا، بالطبع نمط اللعب الذي يريده يناسبني كذلك".

واختتم إريكسن تصريحاته قائلاً: “طموحنا هو بالطبع العودة للقمة، لطالما كان تاريخ وحلم النادي هو أن يكون الأفضل والهدف هو تحقيق البطولات”.

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

في رأيك.. من بطل الدوري هذا الموسم؟

ads
ads