ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

قصة أول ظهور لآمال ماهر بعد أزمة الاختفاء.. كشفت عن "ذرة رجولة".. وهذا سر اختيار ارتداء الفستان الأبيض

السبت 30-07 - 03:58 م
آمال ماهر آمال ماهر
أثار حفل الفنانة آمال ماهر، جدلًا على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ اعتبر البعض أنه لم يكن ناجحًا في حين شدد آخرون على نجاحه، في الوقت الذي لفتت فيه الممثلة المصرية، إلهام شاهين، الأنظار برفعها علم بلادها خلال الحفل.

وأحيت ماهر حفلًا في منطقة العلمين الجديدة في الساحل الشمالي بمصر، بعد انقطاع لفترة طويلة واختفائها الذي أشعل تكهنات حول مصيرها مؤخرًا قبل أن تخرج في مقطع فيديو تطمئن فيه جمهورها أنها بخير، وأنها مرت بعارض صحي أجبرها على الابتعاد عن الظهور.


وبينما رأت بعض وسائل الإعلام أن الفنانة المصرية خيبت آمال جماهيرها بهذا الحفل بسبب "ضعف صوتها"، عبر مغردون آخرون عن إعجابهم بما قدمته الفنانة المصرية في هذا الحفل معتبرين أنه كان ناجحًا بكل المقاييس.

وحضر عدد كبير من جمهور الفنانة إلى مدينة العلمين الجديدة قبل ساعات من موعد الحفل. وجاء أبرز الحضور في الصف الأول من الحفل يتقدمهم وزيرة التضامن الاجتماعى نيفين القباج، ووزير الشباب والرياضة أشرف صبحي.

وأطلت بفستان طويل كت باللون الأبيض، مزينا بالتطريزات من أعلى، واعتمدت مكياجا ترابيا، واختارت تصفيفة الشعر ذيل الحصان، ونسقت مع إطلالتها مجوهرات ماسية مكونة من كوليه وأسورة، واللون الأبيض يعتبر مؤشر لنهاية موقف سيء في حياة الإنسان وبداية جديد، كما يضيف اللون الأبيض الحيوية والإشراقة والنشاط والمزاج الجيد والتفاؤل لمن يرتديه، حسب خبراء علم النفس.

ويعد أيضاً رمز الأمان والثقة والانتعاش والأناقة والشياكة، لذا تستخدمه العلامات التجارية المشهورة أيضا، والأشخاص الذين يفضلون ارتداء اللون الأبيض يتميزون بالاستقلال والاستقامة وعدم التحيز، هذا بجانب أنه يجلب الهدوء والسعادة ويساعد على الخروج من عالم الفوضى، والتخلص من الأفكار السلبية والشعور بالثقة بالنفس والحكمة والرومانسية والتوازن.

وكشفت الفنانة آمال ماهر عن أحدث أغنياتها التي ستطرحها خلال الفترة المقبلة وهي أغنية "ذرة رجولة"، وغنت آمال مقطعا من الأغنية خلال حفلها الذي أقيم مساء الجمعة بالعلمين الجديدة وجاء مطلعها: "ذرة رجولة أو مسؤولية أو إنسانية.. حاجات قاموسك ما يعرفهاش".




تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

في رأيك.. من بطل الدوري هذا الموسم؟

ads
ads