ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

أمين عام النواب يحذر الشباب من نشر الشائعات

الأحد 31-07 - 04:56 م
نيوز 24
التقى المستشار أحمد مناع الأمين العام لمجلس النواب، بمجموعة من متدربي الدفعة الرابعة من البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة التابع للأكاديمية الوطنية للتدريب ظهر اليوم الأحد.

وأكد المستشار مناع على دور الشباب في تنمية الوطن، قائلاً: "الشباب هم الركيزة الأساسية لبناء الأمم وصنع مستقبلها"، مشيداً بإطلاق رئيس الجمهورية للبرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب لإعداد كوادر شابة قادرة على القيادة والإدارة في مختلف المجالات، مؤكداً على الدور الهام الذي تقوم به الأكاديمية الوطنية للتدريب في تأهيل وتدريب كوادر الشباب لتولي الوظائف القيادية بكافة مؤسسات الدولة، وأشار المستشار مناع إلى أن البرلمان الحالي يُعد ترجمة حقيقية لتمكين الشباب والمرأة، حيث يضم نسبة متعددة من جميع فئات المجتمع.

وأكد "مناع" أن وجود الشباب في المناصب المختلفة يعكس صورة مصر أمام العالم، موضحا أن مجلس النواب يتضمن 123 نائبا من الشباب"، مشيرا إلى أن هناك فروقا بين السلطات التشريعية والقضائية والتنفيذية وهناك تكامل بين السلطات الثلاثة وفقا للدستور ".

ودعا "مناع" أن يكون الشباب على قدر من الوعي، وعدم الانسياق لما ينشر عبر السوشيال ميديا، قائلا:" يجب أن يكون الشباب علي درجة من الوعي ومعرفة بالمشكلات وعدم الانسياق وراء الشائعات التي تنتشر عبر السوشيال ميديا من أجل تصدير المشكلات لتكوين رأيا معاديا"، مضيفا:" السوشيال ميديا تنقل أخبارا غير حقيقة تعتمد علي الاجتزاء وهو الأمر الذى يدعونا أن نتحري فكرة "اللايك والشير"، مضيفا:"مش كل حاجة ندوس عليها لايك وشير".

وأشار "مناع" إلى أن هناك من يحاول تشويه صورة بلادنا، محذرا الشباب الاستماع لمن يحاول بناء وجهات نظر هدامة، قائلا :" عندما نسافر في الخارج ندرك أهمية مصر التي تمتلك حضارة، فياريت لا تسمعوا من يشوه إنجازات الدولة وافتخروا أنكم مصريين".

وفى نهاية اللقاء، تم استعرض فيلم تسجيلي بمناسبة مرور 150 سنة على تأسيس مجلس النواب".

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

استطلاع الرأى

في رأيك.. من بطل الدوري هذا الموسم؟