ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

أوائل الثانوية العامة 2022.. الإعلان خلال ساعات.. ومفاجأة من وزارة التربية والتعليم للطلاب

الأربعاء 03-08 - 03:34 م
نيوز 24

تزايدت عمليات البحث خلال الساعات الأخيرة، عن نتيجة الثانوية العامة 2022 والأوائل وموعد إعلانهم كلا منهم، وسط حالة من القلق تسيطر على طلاب الثانوية العامة.


ترتيب أوائل نتيجة الثانوية العامة 2022
وبدأت وزارة التربية والتعليم في ترتيب أوائل نتيجة الثانوية العامة 2022، وفقا للضوابط والمعايير المحددة، والمعيار الأبرز والأهم فى اختيار أوائل الثانوية العامة 2022 درجات الطالب فى المواد والمجموع الكلى، وفى حالة تساوى أكثر من طالب يتم الترتيب أبجديا، كما يتم اختيار ما لا يقل عن 10 طلاب أوائل فى كل شعبة سواء علمى علوم أو رياضة بجانب الشعبة الأدبية.

موعد إعلان أوائل نتيجة الثانوية العامة 2022
ومن المقرر أن يتم اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2022، خلال الساعات القليلة المقبلة، وفقا لما ذكره طارق شوقي وزير التربية والتعليم، خلال تصريحات إعلامية، ومن المقرر أن يفاجئ وزير التربية والتعليم طارق شوقي، الطلاب والطالبات الأوائل في نتيجة الثانوية العامة 2022، خلال ساعات، بعد اعتمادها بالاتصال هاتفيا بكل طالب وطالبة من أوائل الثانوية العامة لتقديم التهنئة لهم بمناسبة التفوق.

وقالت تقارير إنه جارٍ إعداد وتجهيز نتيجة الثانوية العامة 2022، لاختيار أوائل نتيجة الثانوية العامة، لاعتمادها من الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وإعلانها لجموع الطلاب، والنتيجة ستعلن في الفترة من 3 إلى 7 أغسطس الجاري، والجميع يعمل على قدم وساق، للانتهاء تماما من إعداد وتجهيز النتيجة دون حدوث أي معوقات أو مشكلات.

روابط نتيجة الثانوية العامة 2022
ويمكن لطلاب الثانوية العامة الحصول على النتيجة فور ظهورها من خلال الرابط الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عبر الرابط التالي https://moe.gov.eg/.

وخصصت وزارة التربية والتعليم بوابة الثانوية العامة للحصول على النتيجة http://thanwya.emis.gov.eg/ وبعد الدخول على الموقع إضغط على أيقونة الاطلاع على النتيجة، ثم اكتب الأسم ورقم الجلوس واكتب الشعبة في الخانات المخصصة لها، وبالضغط على إظهار النتيجة في خلال دقائق ستعرض الشاشة نتيجة الثانوية العامة 2022.






تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

في رأيك.. من بطل الدوري هذا الموسم؟

ads
ads