ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

بعد واقعة فاركو.. قرارات هامة لـ"الخطيب".. حقيقة الانسحاب من الدوري وطرد لهؤلاء اللاعبين

الخميس 04-08 - 03:52 م
نيوز 24

بعد الأداء المخيب للآمال لفريق الأهلي بالدوري المصري والأخطاء التحكيمية التي شهدتها مباراة فاركو الأخيرة، بدأ محمود الخطيب رئيس المارد الأحمر في إتخاذ قرارات هامة بشأن الفريق.

وكان الأهلي تعادل بنتيجة سلبية ضد فاركو، في لقاء أقيم على ملعب "الأهلي We السلام" ضمن الأسبوع الـ28 بمسابقة دوري We المصري، وأصبح الأهلي يبتعد عن الزمالك متصدر المسابقة بفارق عشر نقاط، لكن يمتلك الأهلي مباراة مؤجلة ضد الإسماعيلي.

ومن المقرر أن يلعب الأهلي ضد الاتحاد السكندري مساء الأحد المقبل، في إطار الجولة الـ29 بمسابقة الدوري.

جلسة مع اللجنة القانونية بالنادي
ويعقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، الخميس، جلسة مع اللجنة القانونية بالنادي، قبل الاجتماع الطارئ لمجلس الإدارة والمقرر له عصر اليوم.

ومن المقرر أن يحضر مجلس إدارة الأهلي بالكامل وكذلك ياسين منصور رئيس مجلس إدارة شركة الكرة، كما أن فكرة الانسحاب من أي بطولة محلية مرفوضة، مشددًا أن هذا الأمر لم ولن يتم مناقشته.

واستقر مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب بالتشاور مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة وبعض أعضاء لجنة التخطيط السابقة بالنادى، على بعض العناصر المقرر الاستغناء عنها عقب نهاية الموسم.

وطلب محمود الخطيب من سيد عبدالحفيظ التنسيق مع سامي قمصان مدرب الفريق لتحديد العناصر غير القادرة على العطاء وأصبح وجودها صعب مع الفريق نظرا لتراجع مستواها بشكل مستمر، وشدد الخطيب على عبدالحفيظ ضرورة عدم التشاور مع المدير الفنى بخصوص هذه الأسماء.

وضمت قائمة لاعبي الأهلى المقرر الاستغناء عنهم: حارس المرمى على لطفي ورامى ربيعة وبيرسى تاو، ميكيسوني، صلاح محسن وياسر إبراهيم ومحمود وحيد ومحمد هانى، بجانب تراجع مستوى حسين الشحات وطاهر محمد طاهر.




تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

في رأيك.. من بطل الدوري هذا الموسم؟

ads
ads