ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

اعترافات الممرضات المتهمات بتسريب فيديو جثمان نيرة أشرف

الجمعة 05-08 - 07:54 م
نيوز 24
أدلت الممرضات المتهمات بتصوير وتسريب مقطع فيديو لجثمان نيرة أشرف داخل مستشفى المنصورة التخصصي باعترافات تفصيلية أمام نيابة أول المنصورة في محافظة الدقهلية عن تصوير الفيديو وترويجه.


وقالت المتهمة الرئيسية بطلة التصوير لمقطع الفيديو "مني ا" ممرضة من قوة مستشفي المنصورة التخصصي ومقيمة السنبلاوين ولها عنوان آخر بتوريل ثاني المنصورة، إنها صورت الفيديو للجثمان لحظة دخوله المستشفى ليس بغرض التشفي أو الترويج له أو التعدي على حرمة الموتى ولكن قمت بالتصوير لرصد المجوهرات التي ترتديها لإبعاد الشبهات أو اتهام الطاقم بسرقة أي متعلقات.


وأكدت الممرضة التي قامت بالتصوير أنها هي من ارسلت مقطع الفيديو الخاص بجثمان نيرة أشرف لزميلاتها "منى. ع" مقيمة بميت خميس و"أنوار. م" مقيمة كفر بدواي وتم تسريب الفيديو.


وكانت نيابة أول المنصورة بمحافظة الدقهلية أمرت بحبس 3 من طاقم التمريض بمستشفى المنصورة التخصصي 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة تصوير جثمان نيرة أشرف وتسريب الفيديو بكافة إصاباتها التي أودت بحياتها.


وكانت الأجهزة الأمنية ألقت القبض على 3 متهمات من طاقم التمريض ، وحصلت "فيتو" على أسمائهن، وهن: "منى. ا" مقيمة السنبلاوين ولها عنوان آخر بتوريل ثاني المنصورة، "منى. ع" ميت خميس و"أنوار. م" مقيمة كفر بدواي.

وأصدرت نيابة أول المنصورة قرارًا باحتجاز الممرضات على ذمة التحريات.


وتلقى مدير أمن الدقهلية إخطارًا من مدير المباحث يفيد ورود بلاغ بتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو قصيرًا مُسرَّبًا من داخل المشرحة للطالبة نيرة أشرف، فتاة جامعة المنصورة، المقتولة على يد زميلها الطالب محمد عادل، أمام بوابة توشكى الخاصة بالجامعة، أثناء توجهها لآداء امتحانات آخر العام.

وبتقنين الإجراءات وبعد التحقيق مع كل من كانوا يعملون بالطوارئ بالمستشفى العام في يوم الإثنين الموافق 20 يونيو، تبين أن "منى. ال" ممرضة بذات المستشفى ومقيمة بالسنبلاوين هي مَن قامت بالتقاط الفيديو، وجارٍ التحقيق معها وأخذ أقوالها.

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

استطلاع الرأى

في رأيك.. من بطل الدوري هذا الموسم؟