ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

الفنانة دارين حداد: أشرف عبد الباقي "حبيببني في المسرح".. وهذه حقيقة مشاركتي في "العميل صفر"

السبت 06-08 - 12:51 م
نيوز 24
أجرت مجلة "سيدتي" حوار مع الفنانة دارين حداد، تحدثت فيه عن أعمالها الفنية الأخيرة وتجربتها مع فريق مسرح مصر الفترة الأخيرة.

وإلى نص الحوار..

هل استفدتي من تجربتك السابقة في " مسرح مصر" ؟
في البداية أريد توضيح شيئاً، ألا وهو انه كان لدي تجربتيين في " مسرح مصر"، واعتبر التجربتيين من امتع وأجمل التجارب التي عشتها في حياتي، خاصة وأن الفنان أشرف عبد الباقي كان بالنسبة لي اكتشاف، لأنه يحترم ويقدر قيمة الممثل دون التفرقة بين أصغر وأكبر ممثل..قائلة " حبيببني في المسرح".

هل هناك فرق بين تجربة " مسرح مصر" وتجربتك الجديدة في مسرحية " مانجة هندي"؟
بالطبع هناك فرق كبير بين الاثنين، ففي مسرحية " مانجة هندي" أخوض دور البطولة، إلى جانب تقديمي مجموعة من الأغاني بصوتي مع الرقص الاستعراضي، واستغرق هذا الأمر في التحضير قرابة الـ 3 شهور، على عكس "مسرح مصر" فالتحضير له استغرق مابين أسبوع إلى 10 أيام ، وكان يوجد العديد من الفنانين بجانبي على عكس " مانجة هندي" حيث كنت أحضر كل شيئ بمفردي.

بجانب دور البطولة في " مانجة هندي" هل أضافت المسرحية جديد لـ دارين؟
بكل تأكيد جعلتني اكتشف أشياء لم أكن أعرفها في نفسي مثل الغنى والرقص الاستعراضي.. قائلة في سعادة" مانجة هندي خلتني اكتشف حاجات فيا مكنتش اعرفها".

هل الرقص الاستعراضي في المسرحية يجعلك تفكرين في تقديم " الفوازير"؟
بكل تأكيد دفعتني للتفكير في تقديم "فوازير" وجعلتني أحب هذا الموضوع وهناك مشروع يتم العمل عليه قريباً.

وماذا عن خوض تجربة الغناء ؟
حتى هذه اللحظة يتم عرض الكثير من الأغاني علي، ولكن حالياً لدي مسرحية و تصويرمسلسل ، وفي نفس الوقت أنا من الشخصيات التي تفضل تقديم أغنية مختلفة أو بمعنى آخر " بحب أعمل أغنية تطرقع ولسه مسمعتيش حاجة زي كده"


ما حقيقة مشاركتك في فيلم يحمل اسم " العميل صفر"؟
غير صحيح بالمرة مشاركتي في هذا العمل أو حتى وجود اقترحات بترشيحي في هذا الفيلم، وهذا الأمر تكرر معي كثيراً فأجد اسمي في أعمال كثيرة لم اتواجد بها من الأساس.

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

في رأيك.. من بطل الدوري هذا الموسم؟

ads
ads