ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

تجديد الثقة في النائب أحمد خشانة.. أميناً عاماً لحزب مستقبل وطن بالسويس

السبت 06-08 - 02:55 م
نيوز 24
السويس - حسين بيومي
أصدر المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ رئيس حزب مستقبل وطن .. والنائب المهندس أشرف رشاد النائب الأول لرئيس الحزب والأمين العام قراراً بتجديد الثقة في النائب أحمد صبيح خشانة عضو مجلس الشيوخ رئيس الهيئة البرلمانية لنواب السويس بمنصب الأمين العام لحزب مستقبل وطن بمحافظة السويس والذي تولاه منذ مايقرب من 9 سنوات .

ومن جهته وجه النائب أحمد خشانة الشكر والتقدير لـ المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ رئيس حزب مستقبل وطن .. والنائب المهندس أشرف رشاد النائب الأول لرئيس الحزب والأمين العام علي قرار تجديد الثقة.. وأصفاً من أنها ثقة غالية ويعتز بها .. مؤكداً أن هذه الثقة تجعلة يعمل من أجل بذل المزيد من الجهد والعرق .. وقال بالفعل أن الوصو ل للقمة صعب والإحتفاظ بها أصعب .

كان " خشانة " قد أثبت جدارته وحسن قيادته وكفاءته في إدارة شئون الحزب بأمانة محافظة السويس ..وأضاف للحزب الكثير من الإنجازات التي تركت بصمة واضحة في المجتمع السويسي و قدم أعمالًا ونشاطات هامة سواء في العمل الداخلي للحزب أو في الملفات الهامة التي تعمل فيها الأمانة لخدمة أهالي المحافظة وتمس حياتهم بشكل مباشر .. بجانب تعاونة مع السلطة التنفيذية بالمحافظة علي حل جميع المشكلات التي تهم المواطن السويسي .

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

استطلاع الرأى

في رأيك.. من بطل الدوري هذا الموسم؟