ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

برلماني: محافظ الإسكندرية حقق نتائج ملموسة في كافة المشكلات التي تواجه المواطنين

السبت 06-08 - 04:33 م
النائب محمد الرشيدي النائب محمد الرشيدي

أشاد النائب محمد الرشيدي ، عضو مجلس الشيوخ عن محافظة الإسكندرية، والقيادي بحزب الشعب الجمهوري ، بالأداء المميز لمحافظ الإسكندرية اللواء محمد الشريف، منذ توليه المنصب، مضيفا أن المحافظ حريص على توفير كل الدعم والجهد الكبير من أجل خدمة المجتمع السكندري.


وأكد الرشيدي، في بيان له اليوم السبت، أن "الشريف" حقق نتائج ملموسة في كافة الملفات والمشكلات التي تواجه المواطنين وإنجازات كثيرة، والتواجد الدائم وسط المواطنين، بجانب قيامه بجولات ميدانية بالأحياء المختلفة، للوقوف على كافة المشكلات التي تواجه كل حي على أرض الواقع.


وأشار عضو مجلس الشيوخ، إلي أن "الشريف" حريص على التعامل مباشرة مع المواطنين وكذا عقد لقاء دوري معهم للاستماع لمشكلاتهم والعمل على حلها، بالإضافة إلي العمل على حل جميع مشكلات الإسكندرية، من مخالفات البناء والإزالات والنظافة والأمطار والطرق وغيرها من الملفات التي تهم المواطن السكندري.


وذكر الرشيدى، أن الفترة المقبلة سيتم الإعلان عن حزمة من المشروعات الكبرى بالمحافظة لمعالجة مشاكل مزمنة بالشارع السكندرى، أبرزها مشروع تطوير ميدان محطة مصر الذى يعد أول نموذج حضارى للقضاء على الباعة الجائلين والأسواق العشوائية، ومشروع تطوير حلقة السمك التاريخية وميدان المساجد ومشروع الهوية البصرية ونفق 45 وتطوير 7 مناطق عشوائية بإجمالى تكلفة 811 مليون جنيه.

ولفت النائب، إلى أن محافظ الإسكندرية لايسمح بأي تهاون أو تقصير وأعطي تعليمات مشددة لرؤساء الأحياء بضرورة تكليف الموظفين بالمهام المطلوبة منهم لتحقيق الإنجازات المطلوبة، ومعاقبة أي مقصر في مهام عمله، بجانب العمل على تعظيم موارد المحافظة.

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

استطلاع الرأى

في رأيك.. من بطل الدوري هذا الموسم؟