ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

كشف خطة إنقاذ الأهلي.. أحمد شوبير يتصدر التريند

السبت 06-08 - 05:37 م
نيوز 24
كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن خطة مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، لإنقاذ الفريق الأول لكرة القدم بعد النتائج السلبية التي يحققها هذا الموسم، وابتعاده عن المنافسة على بطولة الدوري الممتاز.

وقال أحمد شوبير: "النادي الأهلي يعيد ترتيب أوراقه من جديد، الأهلي يعلم أن الموسم بالنسبة له لم يكن جيدًا، وكان هناك مشاكل فنية، وأن اختيارات اللاعيبة لم تكن موافقة، وبالتالي النادي الأهلي يفحص بعين خبيرة الصفقات التي سيتم تدعيم بها الفريق خلال الميركاتو الصيفي".


وأضاف: "الأهلي أنهى جزء من صفقاته الصيفية، وسوف يكمل باقي الصفقات خلال الفترة المقبلة». وأشار إلى أن البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأحمر، سيبدأ الفترة المقبلة في النظر على اللاعبين الصغار، على رأسهم ميدو نبيل، محمد شرقية، أحمد سيد عبدالنبي، أحمد سيد غريب، على عمرو، محمد حمدي، محمد نصير، بخلاف اللاعبين الشباب الذين كانوا يتدربون مع الفريق الأول في الفترة الماضية".

وأوضح: "هناك لاعبون سوف يحصلون على راحة طويلة وهم محمد الشناوي وحمدي فتحي وياسر إبراهيم وعلي معلول ومحمد مجدي أفشة ومحمد هاني»، مؤكدًا: «هؤلاء اللاعبون سيحصلون على راحة لن تقل عن ثلاثة أسابيع حتى نهاية بطولة الدوري الممتاز".

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

استطلاع الرأى

في رأيك.. من بطل الدوري هذا الموسم؟