ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

"قالت زجاجة المياه بـ 250 جنيه في الساحل".. من هي أميرة أديب؟

الإثنين 08-08 - 06:37 م
نيوز 24
الفنانة الشابة أميرة أديب أثارت الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد حديثها عن أسعار الساحل الشمالي.

قالت أميرة أديب عن أسعار الساحل الشمالي في فيديو عبر خاصية الستوري على حسابها على أنستجرام :" كان هيجيلي سكتة قلبية، في الساحل صاحبتي رايحة تجيب ماية في أحد الأماكن اللي كنا فيها، بتطلع فلوس قالها 250 جنيها ، what عشان إزازة ماية، أول مرة أجي الساحل الشمالي السنة دي، ودي كانت أول سنة برضه أسافر أكثر من مكان في الصيف خارج مصر، وصرفت في كل سفرية أقل بكتير من اللي بصرفه في الساحل".

والممثلة الشابة أميرة أديب من مواليد العاصمة المصرية القاهرة، ووالداها هما المخرج عادل أديب والفنانة منال سلامة.

درست أميرة التمثيل والإخراج في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية وبدأت مسيرتها الفنية في العام الماضي بالمشاركة في مسلسل "ولاد ناس"، وتبعته بـثلاثة أعمال درامية هي "نقل عام"، "مين قال" و"تحقيق".

ونشأت أميرة في عائلة فنية جدها من جهة الأب هو الكاتب الكبير عبدالحي أديب وجدها من جهة الأم هو المخرج المسرحي الكبير سلامة حسن وخالها الفنان شريف سلامة وعمّاها هما الإعلاميان عمرو أديب وعماد الدين أديب.

وشاركت أميرة في إحدى مسابقات ملكة جمال الشواطئ في الولايات المتحدة وحصلت على المركز الأول، وقررت العودة إلى مصر مع انتشار جائحة كورونا.



تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

استطلاع الرأى

بعد صفقات الأهلي والزمالك.. من الأقرب لحسم لقب موسم 2022- 2023؟