ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

بالفيديو.. سون سافاج يحارب العنصرية ويقترب من المليون مشاهدة في "Just Keep Dancing"

الثلاثاء 09-08 - 04:23 م
نيوز 24
سامح علي
نجاح كبير حققه المطرب اللبناني سون سافاج في أجدد أعماله الغنائي "Just Keep Dancing"، الذي طرحها مؤخرا علي طريقة الفيديو كليب في مختلف المنصات الرقمية، واليوتيوب، حيث تقترب الأغنية من المليون الاول لها بعد اسابيع قليلة من طرحها.

ويتعاون سون سافاج خلال الأغنية الجديدة مع المنتج العالمي سليمان داميان، منتج أشهر الأغاني اللبنانية الذي عمل سابقاً مع النجوم كارول سماحة وهيفاء وهبي وعاصي الحلاني.

ويعطي سون سافاج خلال العمل جرعة مركزة من الحماس والإيقاع مفعمة بالحيوية تناسب أجواء المرح والرقص في موسم الصيف على طريقة موسيقى الفانك والديسكو والأنغام الإلكترونية.

وتستكمل أغنية" Just Keep Dancing" أصداء النجاح الجماهيري التي لاقت آخر أغنيات سون سافاج "The River"، التي تصدرت قوائم الأغاني غير العربية لفناني الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على أنغامي خلال فترة إطلاقها من العام الماضي وتخطت المليون استماع في وقت قياسي.

وقال سون سافاج، أن الأغنية تدور حول اختلاف كل شخصية بما يميزها، حيث تبرز تميز الجميع باختلافاتهم وأذواقهم وآرائهم، وسط عالم مزدحم بمن يلقون أحكامهم على الآخرين وفق معتقداتهم وتفضيلاتهم وحتى لون بشرتهم.

ويكمل سون سافاج هويته الفنية الخاصة في كليباته المصورة، حيث تحمل كل أغنية "طابعا مميزا" فبعد كتابة الأغاني والديكورات في "The River"، ، ومهارات التمثيل والإخراج في أغنية "Love Therapy"، وألعاب الفيديو في كليب "Super Glue"، يتميز فيديو كليب الأغنية الجديدة بالإبهار البصري بالرقصات الاستعراضية والألوان الزاهية.

سون سافاج Son Savage هو لقب شربل غنيمة، منتج موسيقي وكاتب أغاني لبناني مقيم في دبي، ومعروف سابقاً باسم بيليم، تعاون مع نخبة من مؤلفي الأغاني العالميين ومن بينهم جوستا هولدن وجيفري ديفيد وتوماس ستينجارد، وقدم إبداعاته في العديد من الوجهات، مثل جولة إن آر جي الموسيقية في عام 2015 مع ريدفو وكاديبوستاني ولوست فريكوينسيز وغيرهم الكثير.

أطلق غنيمة مشروع سون سافاج في شهر آب عام 2021 مع إطلاق أغنيته ذا ريفير. وحققت الأغنية مكانة الصدارة في قائمة الأغاني غير العربية لفناني منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على منصة أنغامي (وحققت المركز الرابع على قائمة أفضل الأغاني على منصة أنغامي لتتغلب على أغاني أبرز الفنانين أمثال حسين الجسمي وعمرو دياب)، ووصلت الأغنية خلال شهر إلى العشرات من أبرز قوائم الأغاني في المنطقة وتم إضافتها إلى قوائم سبوتيفاي العالمية وأبل ميوزك وأنغامي حيث تم الاستماع إليها أكثر من مليون مرة على كل المنصات ، كما اطلق مؤخرا اغنية بعنوان كيب دانسينج، التي تدور حول تميز كل شخصية، ويتعاون خلالها مع سليمان داميان، منتج أشهر الأغاني اللبنانية الذي عمل سابقاً مع كارول سماحة وهيفاء وهبي وعاصي الحلاني.

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

استطلاع الرأى

بعد صفقات الأهلي والزمالك.. من الأقرب لحسم لقب موسم 2022- 2023؟