عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بعد وفاته.. من هو الإعلامى نادر دياب؟.. بطل برنامج "أنباء وصحف".. ونقيب الإعلاميين يكشف مفاجأة

نيوز 24

رحل الإعلامى نادر دياب، مذيع الأخبار بالتليفزيون المصري، اليوم الثلاثاء، وشيع جثمان الراحل من مسجد جمال الدين الأفغانى بعد صلاة الظهر.

وأعلنت ندى نادر ابنة الراحل، خبر وفاة والدها عبر حسابها على فيس بوك، قائلة:" توفي إلى رحمة الله تعالي، والدي الإعلامي نادر دياب برجاء بالدعاء له بالرحمة والمغفرة.

وقدم الإعلامى نادر دياب برنامج "أنباء وصحف" مع الإعلامية ميرفت رجب، وتم نقله بعدها إلى وزارة الحكم المحلى.

جدير بالذكر أن برنامج "أنباء وصحف"، أحد أهم البرامج، التى تهتم بتقديم الخدمات الإخبارية من الصحف واستعراض ما تتناوله الصحف من أخبار وتحقيقا وتحليلات سياسية.

برنامج "أنباء وصحف" كان أحد أهم البرامج التى تقدم الخدمة الإخبارية من الصحف وكان يستعرض مقدميه ما تتناوله الصحف من أخبار ومن تحقيقات وتحليلات سياسية، وفيما بعد أخذ الفكرة الإعلامى حمدى قنديل وقدم برنامجه الشهير "قلم رصاص"، الذى كان يتناول فيه ما تتناول الصحف معلقا على الأخبار والمواد الصحفية المختلفة.


وشارك نادر دياب فى تقديم العديد من نشرات الأخبار عبر شاشة التلفزيون المصرى، والذى يتمتع بطلته المميزة وصوته الجهور.


ونعى مجلس نقابة الإعلاميين برئاسة الدكتور طارق سعدة، نقيب الإعلاميين وعضو مجلس الشيوخ، ببالغ الحزن والأسى الإعلامي الكبير نادر دياب الذي وافته المنية اليوم.

وقال نقيب الإعلاميين، إن الإعلامي الكبير نادر دياب كان دمث الخلق ويحظى باحترام الجميع.

وأكد نقيب الإعلاميين، أن الإعلامي نادر دياب يعد من أبرز مقدمي البرامج في التليفزيون المصري ومن أوائل المذيعين الذين قدموا برامج قراءة الصحف والمجلات في ماسبيرو ومن أشهرها " أنباء وصحافة".

كما قدم نادر دياب العديد من نشرات الأخبار من أهمها التاسعة مساء على مدار سنوات طويلة.

وأضاف نقيب الإعلاميين، أن من أهم البرامج التي كان يقدمها أيضا الإعلامي نادر دياب برنامج "مساحة للرأي" وكان يناقش من خلاله العديد من القضايا المهمة.

ودعا نقيب الإعلاميين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.