ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

كأس مصر.. موقف الأهلي من المشاركة في البطولة

الثلاثاء 09-08 - 08:38 م
نيوز 24
أكدت إدارة النادي الأهلي أن موقفها واضح ولن يتغير حول ما تعرض له الفريق الأول لكرة القدم من ظلم تحكيمي رأه الجميع وشهد به القاصي والداني.

وسبق وأن طالب مجلس إدارة الأهلي بإقالة لجنة الحكام التي فقدت نزاهتها ومصداقيتها، علي حد وصف القرار، وكذلك إيقاف حكم الــ"VAR" في مباراة الأهلي الأخيرة أمام فاركو لحين التحقيق معه عما بدر منه، بجانب عدم المشاركة في المسابقات التي ينظمها الاتحاد المصري لكرة القدم "كأس مصر - السوبر المصري" لحين تنفيذ مطالب النادي.

وكشف الإعلامي أحمد شوبير، نجم منتخب مصر الوطني السابق، مصير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي بشأن استكمال المشاركة في بطولة كأس مصر بالموسم الجاري، وذلك بعدما قرر الأهلي في وقت سابق عدم المشاركة في البطولات التي ينظمها الاتحاد المصري لكرة القدم ومن ضمنهم كأس مصر والسوبر المصري وفقا لما أعلنه الأهلي في بيان رسمي عقب مباراة فاركو في الدوري الممتاز هذا الموسم.

وكتب شوبير عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "مشاركة الأهلي في كأس مصر في مهب الريح"

وكان من المقرر أن يواجه فريق الكرة الأول بنادي الأهلي نظيره مصر المقاصة يوم الأحد الموافق 14 أغسطس الجاري ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس مصر للموسم الجاري.

وحقق فريق الكرة الأول بنادي الأهلي فوزا كبيرا على الاتحاد السكندري بثلاثية نظيفة في آخر مباراة خاضها الفريق ببطولة الدوري والتي شهدت تألقا لأحمد سيد غريب مهاجم الفريق وزياد طارق، حيث سجل الأول هدفين والثاني هدفا.

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

استطلاع الرأى

برأيك.. من الفائز بين الزمالك والهلال السعودي في كأس لوسيل؟