ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

بـ 17 طعنة.. سر مقتل سلمى فتاة الزقازيق

الثلاثاء 09-08 - 09:15 م
نيوز 24

في الساعات الأخيرة، شهدت منطقة المنتزه أمام محكمة الزقازيق الابتدائية جريمة قتل بشعة، حيث وجه شاب 17 طعنة نافذة في مختلف أنحاء جسدها أمام المارة.

البداية كانت عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالشرقية استغاثة من الأهالي بشأن قيام شاب بطعن فتاة لدى دخولها عمارة سكنية تقع في مواجهة مبنى محكمة الزقازيق الابتدائية بمنطقة المنتزه بدائرة قسم شرطة أول الزقازيق، وتم ضبط المتهم والتحفظ عليه.

على الفور، انتقل رجال الشرطة المتواجدون في محيط المحكمة، وتم ضبط الشاب والتحفظ عليه ونقله إلى قسم الشرطة للتحقيق معه، وتم تطويق مسرح الحادث، ونقل جثة الفتاة إلى مشرحة مستشفى الأحرار والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

وبمناظرة جثة المجنى عليها تبين أنها مسجاة أرضاً بمدخل العقار محل البلاغ، وبها 17 طعنة "15 من الامام وطعنتان من الخلف"، وبمناظرة المتهم تبين وجود رسم على صدره باللون الأسود مدون عليه "سلمى حبيبتى"، ورسم آخر على ذراعه الأيمن باللون الأحمر مدون عليه "سلمى"، وجار عرض المتهم على النيابة.

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي رسائل تهديدات من قاتل فتاة الزقازيق قبل ارتكاب الجريمة، والتي جاءت نصًا عبر خاصية الاستوري بموقع التواصل الاجتماعي، مرفقة بصورة الجاني والمجني عليها: "اضحكي دلوقتي وافرحي أنك طلعتي التانية على الدفعة، وامتياز مع مرتبة الشرف، وبالرغم أني كنت مسؤول عن كل درجات العملي على مدار سنة ثالثة ورابعة بس تمام، أتى أمر الله فلا تستعجلوه، أقسم بالسبع سماوات هزلزل عرش الله نفسه من بشاعة نهايتك ويومها وبكل قوة هقول للعالم الآن فلتقوموا بالإعدام".







تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

استطلاع الرأى

بعد صفقات الأهلي والزمالك.. من الأقرب لحسم لقب موسم 2022- 2023؟