ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

"الزمالك سيلعب في غزة".. 6 تصريحات مثيرة لـ"مرتضى منصور".. تعاقدات جديدة وهذا ما قاله عن تكريم فيريرا

الأربعاء 10-08 - 11:38 ص
نيوز 24

على مدار الساعات الأخيرة، تصدر اسم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بعد عدد من التصريحات المثيرة التي أدلى بها.

الزمالك سيلعب في غزة
وأعرب المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن تضامنه مع أهالي قطاع غزة، خاصة الأطفال، بعد العدوان الإسرائيلي الأخير، وأضاف: "تحية لشعب فلسطين عامة، وقطاع غزة الصامد أمام دولة الاحتلال الإسرائيلي بشكل خاص".

واستنكر تهنئة الرئيس الأمريكي جو بايدن، لرئيس حكومة الاحتلال بعد نهاية العدوان على غزة، متسائلا: "أين ضمير العالم؟"، ووجه التحية للرئيس عبد الفتاح السيسي، لتدخله في الوقت المناسب ووقف العدوان على غزة.

وأعلن منصور أن الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك سيكرر زيارته لقطاع غزة، بعد نهاية منافسات بطولة الدوري للموسم الحالي.

وسبق للزمالك زيارة غزة عام 2000 بمناسبة افتتاح إستاد فلسطين الدولي، حيث أقيمت وقتها مباراة ودية جمعت الزمالك بمنتخب فلسطين وانتصر فيها الفريق الأبيض بهدفين لواحد.

وتمنى منصور، في نهاية حديثه ظهور لاعبين فلسطينيين بقميص الزمالك مستقبلاً، في ظل تواجد النجم الفلسطيني السابق مصطفى نجم، عضوًا في قطاع الناشئين بنادي الزمالك، داعيًا إياه للبحث عن ناشئين فلسطينيين وضمهم للزمالك.

تكريم فيريرا
وشدد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على أن تكريم فيريرا بإطلاق اسمه على أحد الحدائق هو أقل ما يمكن فعله له مشيرا إلى اهتمام الصحف البرتغالية بشكل كبير بالأمر.

وقال مرتضى منصور في تصريحات لقناة الزمالك: "إطلاق اسم فيريرا على أحد الحدائق في النادي هو أقل تكريم له وأول لافتة في النادي تكون بصورة صاحبها".

وأضاف "كل الصحف البرتغالية مهتمة بهذا التكريم لأنه أول مدرب في العالم يتم تكريمه في ناديه بإطلاق اسمه على واحدة من أكبر الحدائق في النادي".

وواصل "تفاجئت باعتذار فيريرا لي بعد حصوله على ثلاثة إنذارات وبالتالي إيقافه عن مباراة مصر للمقاصة".

تعاقدات جديدة للزمالك
وتابع "أمير مرتضى سافر لأحد الدول لحسم التعاقد مع لاعب جديد لفريق الكرة"، واستكمل "أحمد مرتضى تعاقد مع لاعب محترف قوي جدا لكرة السلة، سعره غالي؟ الغالي يرخص من أجل جماهير الزمالك".

وأردف "زيزو سيحصل على مكافأة خاصة مني بشكل شخصي وليس من النادي".

فريق الزمالك متكامل الآن
واستطرد "فريق الزمالك متكامل الآن مع جهاز فني محترم يعمل بجد، مكافأة الفوز واحدة للجميع سواء الأساسيين أو البدلاء أو الغائبين عن المشاركة وسيكون هناك مكافأة خيالية بعد الفوز بالدوري، وهي أموال عقوبة كهربا".

نحاول التواصل مع فريق إيلكت التشادي
وعن مواجهة دوري الأبطال "نحاول التواصل مع فريق إيلكت التشادي للعب مباراتي الدور التمهيدي من دوري أبطال إفريقيا في القاهرة".

لم نحصل على مكافأة الفوز بالكأس حتى الآن
وأتم "لم نحصل على مكافأة الفوز بالكأس حتى الآن وأموال البث الفضائي، سيكون هناك جلسة مع الشركة الراعية والشركة المتحدة لمناقشة الامر".

ويستعد الزمالك لمواجهة الإسماعيلي الإثنين المقبل في ثمن نهائي كأس مصر.



تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

بعد صفقات الأهلي والزمالك.. من الأقرب لحسم لقب موسم 2022- 2023؟

ads
ads