ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

موعد ثاني جلسات محاكمة المتهمين بقتل الإعلامية شيماء جمال

الجمعة 12-08 - 05:14 م
نيوز 24
تنظر غدا محكمة جنايات الجيزة، محاكمة أيمن حجاج وحسين الغرابلي المتهمين بقتل الإعلامية شيماء جمال.

وأصدر المستشار بلال محمد عبد الباقي، بعد الجلسة الأولى بأسبوع قرارا بحظر النشر في قضية مقتل الإعلامية شيماء جمال، والمتهم فيها كل من أيمن حجاج (قاض بمجلس الدولة) وحسين الغرابلي، والمنسوب إليهما فيها قتل الإعلامية عمدا مع سبق الإصرار

وتم إرسال القرار إلى محكمة استئناف القاهرة برئاسة المستشار محمد حسين عبد التواب التي قامت بإخطار المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام والهيئة الوطنية للصحافة والهيئة الوطنية للإعلام.

تقرر في ختام الجلسة الماضية التأجيل إلى جلسة 13 أغسطس المقبل بناء على طلب المحامين أعضاء هيئة الدفاع عن المتهمين، لتمكينهم من تصوير أوراق القضية والاطلاع عليها.

كما تلا ممثل النيابة العامة أمر إحالة المتهمين، كما ادعى دفاع المذيعة الراحلة شيماء جمال مدنيا في قضية قتل موكلته خلال أولى جلسات المحاكمة.

وكان المستشار حمادة الصاوي النائب العام أمر بإحالة القضية المتهم فيها كلّ من أيمن حجاج - العضو بإحدى الجهات القضائية، حسين الغرابلي - صاحب شركة - إلى محكمة الجنايات المختصة، مع استمرار حبسهما احتياطيًّا على ذمة المحاكمة؛ وذلك لمعاقبتهما على ما اتُّهما به من قتلهما المجنيَّ عليها شيماء جمال –زوجة الأول- عمدًا مع سبق الإصرار.

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

استطلاع الرأى

برأيك.. من الفائز بين الزمالك والهلال السعودي في كأس لوسيل؟