ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

مصرع شاب غرقًا ببحر اليوسفي شمال محافظة المنيا

الجمعة 12-08 - 05:19 م
نيوز 24
لقي شاب مصرعه غرقا داخل البحر اليوسفي، مساء اليوم الجمعة، وذلك في مدينة العدوة بأقصي شمال غربي محافظة المنيا، في ظروف غامضة، وتكثف قوات الإنقاذ النهري من جهودها للبحث عن جثتته وأنتشالها من المجري المائي.


وكانت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا، تلقت إخطارا من غرفة عمليان النجدة، بورود إشارة لمركز شرطة العدوة، بمصرع شاب غرقا داخل البحر اليوسفي إثر سقوطه من أعلي كوبري مدينة العدوه في ظروف غامضة، وترجح التحريات الأولية قيام الغريق بالقفز أو سقوطه من أعلي الكوبري دون معرفة الأسباب والتفاصيل، وجاري استكمال تحريات المباحث لمعرفة الظروف والملابسات، وتكثف قوات الإنقاذ النهري من جهودها للبحث عن الجثة وأنتشالها.


تم إخطار النيابة العامة لمابشرة التحقيق، فيما تجمع عدد من أهلية الغريق أعلي كوبري مدينة العدوة في إنتظار إنتشال الجثة تمهيدا لنقلها إلي مشرحة المستشفي العام لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.


وكانت قوات الإنقاذ النهري، إنتشلت قبل أسبوعين، جثث 3 فتيات، غرق في نهر النيل أمام إحدي قري مركز مغاغة، حيث تلقت غرفة عمليات النجدة، إشارة بإنتشال جثث 3 فتيات جميعهن أطفال من المجري المائي لنهر النيل في زمام قرية الصعايدة التابعة لدائرة المركز، وذلك في ظروف غامضة.


وأفادت التحريات الأولية التي أجرتها وحدة مباحث مركز مغاغة أن الغرقي هن: "إسراء-ن" 17 عاما، وشقيقتها "مريم" 15 عاما، وهاجر "س" 11 عاما، وجميعهن يقمن في قرية الصعايدة بمغاغة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.


تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

استطلاع الرأى

برأيك.. من الفائز بين الزمالك والهلال السعودي في كأس لوسيل؟