ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

حقيقة مفاوضات الأهلي وحيد خليلوزيتش لخلافة ريكاردو سواريش

السبت 13-08 - 06:16 م
نيوز 24
ترددت أنباء عن تفاوض النادي الأهلي المصري مع المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش، المدير الفني السابق لمنتخب المغرب، لتولي قيادة الفريق الأحمر بداية من الموسم المقبل.

وذكرت تقارير صحفية مغربية أن خليلوزيتش تلقى عرضًا لتدريب الأهلي المصري في الموسم الجديد بعد رحيله بشكل رسمي عن قيادة منتخب المغرب.


ويرتبط سواريش بعقد رسمي مع الأهلي يستمر لموسمين مقبلين، بجانب ما تبقى من الموسم الحالي بعد توليه المهمة في شهر يوليو الماضي.

وقالت تقارير إن فكرة رحيل سواريش عن منصبه بنهاية الموسم قابلة للمناقشة داخل شركة كرة القدم، خاصة أن رجل الأعمال ياسين منصور رئيس الشركة، طرح في البداية عدة أسماء لمدربين أوروبيين أصحاب سير ذاتية أعلى من سواريش.

وأشارت التقارير إلى أن الأهلي لم يتفاوض بشكل رسمي مع خليلوزيتش، ولكن من الوارد التواصل معه بعدما أصبح بعيدًا عن الارتباط الرسمي بمنتخب المغرب بخلاف أن خليلوزيتش مدرب كبير وصاحب خبرات وكان مرشحًا في أوقات سابقة لقيادة الأهلي.

وأوضح أن مستقبل سواريش مع الأهلي كان بعيدًا عن التقييم بالبطولات التي يخوضها الفريق في الموسم الحالي، ولكن هناك عدة أمور فنية تراجعها شركة كرة القدم بالتشاور مع محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء وستحسم مصير المدرب البرتغالي.

ويبلغ خليلوزيتش، 69 عامًا، وسبق له قيادة الرجاء المغربي في موسم 1997 – 1998 كما عمل في قيادة منتخبات أفريقية على رأسها المغرب، والجزائر، وكوت ديفوار.

وقاد خليلوزيتش أيضًا منتخب اليابان، ونادي اتحاد جدة السعودي، في قارة آسيا بخلاف أنه تولى تدريب عدة أندية أوروبية، على رأسها: باريس سان جيرمان، وليل، وستاد رين، ونانت في فرنسا.

وقاد المدرب البوسني أيضًا فريق دينامو زغرب الكرواتي، وطرابزون سبور التركي، خلال مشواره التدريبي.

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

استطلاع الرأى

برأيك.. من الفائز بين الزمالك والهلال السعودي في كأس لوسيل؟